موقع خبر اليوم

الآن ننشر نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 رابط موقع وزارة التربية الليبية imtihanat.com منظومة الامتحانات

نتائج الشهادة الإعدادية، قررت وزارة التربية والتعليم الليبية أن تعلن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال ساعات قليلة، ليتعرف الطالب على موعد محدد لترقب نتائج الإعدادية لعام 2018، وتنفي الوزارة أي ظهور للنتائج خلال الفترة الماضية، كما زعمت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بأن النتائج ستكون غداً، ولكن وزارة التربية هي من تحدد موعد ظهورها.

وذكرت وزارة التربية الليبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 تكاد تنتهي من مرحلة التصحيح والمراجعة، وتعمل حالياً على عمليات الرصد الأخيرة، لتعلن للطلاب نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية خلال شهر أغسطس الجاري، وسوف تحدد موعداً ليباشر الطلاب نتيجة الإعدادية قبل اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور عثمان عبد الجليل، وزير التربية الليبية، أن نتائج الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة، وتعكف المديريات على عمليات التدقيق حتى يأخذ كل طالب حقه، وأضاف أن نسب النجاح مرتفعة هذا العام وسوف تكون النتائج مبشرة وسارة لجميع الطلاب، وبلغت نسب الرسوب معدلات ضعيفة عقب التعديلات الوزارية للتربية والتعليم.

موقع منظومة الامتحانات الليبية 2018:

يمكن لجميع الطلاب التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية 2018 للدور الأول ليبيا وذلك من خلال الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات والخاص بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، ويتعرف الطالب على النتيجة فور إدخال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص بالطالب، ويمكن متابعة النتيجة عبر هذا رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

 وسوف نتابع لكم على مدار الساعة أبرز الأخبار من داخل وزارة التربية الليبية لمتابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، والتي أصبحت قيد انتظار الطلاب وأولياء الأمور منذ أيام، وسوف تعلن وزارة التربية الموعد الأخير لظهورها بشكل رسمي دون تأخير على الطلاب أكثر من ذلك، ويتم نشر نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها.
قد يهمك أيضا: نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

ترقب نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا:

لم تعلن وزارة التربية أي تفاصيل جديدة حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الساعات المقبلة، ولقد ذكرت الصفحة الرسمية مواعيد الإجازات للتعليم الأساسي والثانوي فقط، ولم تلمح من قريب أو بعيد حول صدور نتائج الشهادة الإعدادية اليوم أو غدا.
لا يزال الجميع يترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، والتي لم تعلن لها وزارة التربية أي موعد محدد، ولكن التوقعات تشير لإعلانها مطلع الأسبوع المقبل، وسوف نتابع لكم اخر الأخبار لوضعها لكم في الحال دون تأخير على الطلاب.
أعلن مدير عام الامتحانات الأستاذ محمد العروسي، أن الكنترولات تقوم على قدم وساق لتعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017، وذكر أن النتيجة سوف يتم إعلانها بداية الأسبوع المقبل، إن لم يكن قبل ذلك، وأضاف أن النتيجة جاهزة بنسبة 95%.
الموعد النهائي لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018:
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الليبي، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، من المقرر لها بظهورها رسمياً يوم الاثنين المقبل، الموافق 14 أغسطس، وسوف يتم إعلانها رسمياً بتوقيت الساعة الواحدة ظهراً، ويتابع الطالب النتيجة من خلال رابط امتحانات بوضع رقم الجلوس أو القيد، ويتم الاستعلام عن النتيجة.
سوف تعلن وزارة التربية نتائج الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2018 ليبيا في موعدها، ولذلك يبقى للطلاب 24 ساعة فقط وسوف تعلن النتائج في الحال، ونرصد لكم متابعة نتيجة الإعدادية برقم الجلوس والقيد في خلال الساعات القليلة المقبلة.
أعلنت وزارة التربية نتائج الشهادة الإعدادية 2017 عصر اليوم الأحد، وتم اعتماد نتيجة التعليم الأساسي وسوف يتم إعلان النتيجة رسميا بعد ساعات على الموقع الإلكتروني لظهورها، ويستعلم الطلاب عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس.
تعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017، عبر منظومة الامتحانات الليبية عقب اعتمادها اليوم، ويتمكن الطلاب من الوصول إلى نتيجة امتحانات التعليم الأساسي برقم الجلوس والقيد عبر توافرها على البوابة الإلكترونية بعد دقائق قليلة.