التخطي إلى المحتوى

قياس التسجيل في القدرات 1438-1439، بدأ اليوم التسجيل في اختبار القدرات العامة ورقي البنين والبنات لطلاب الثالث الثانوي، من رابط قياس التسجيل في القدرات وفق جدول المواعيد للمركز القومي للقياس والتقويم في التعليم والعالي، والتي حددت مواعيد التسجيل في الاختبارات ومواعيد إجراء الاختبارات الورقية بخلاف اختبارات قياس محوسب.

أكد المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي أن تسجيل اختبارات القدرات العامة محوسب يتم تسجيلها طوال العام ولا يوجد مواعيد محددة للتسجيل، وفيما يتعلق بإجراء اختبارات القدرات العامة لذكور والإناث لطلاب الثالث الثانوي، فقد تم تحديد توقيتات دخول موقع قياس التسجيل في القدرات على حسب ما سنبينه لكم

مواعيد قياس التسجيل في القدرات ذكور وإناث

بدأ المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي، استقبال تسجيل اختبار القدرات العامة للذكور بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 16 ذي القعدة 1438 ويستمر حتى يوم 21 ذي الحجة 1438 هجريا، لفترة التسجيل المبكر ولمن هم من مواليد ما قبل تاريخ 1-1-11422 هجرياً.

الدخول إلي موقع قياس التسجيل في القدرات العامة ورقي للإناث سيكون خلال الفترة ما بنين 231 ذي القعدة وحتى 21 ذي الحجة 1438 هجريا للطالبات من مواليد ما قبلي تاريخ 1-1-1422 هجرياً وباقي الفئات من الطلاب سيكون تسجيلهم بدايةً من يوم 28-11-1438 هجرياً.

مواعيد التسجيل المت أخر في اختبار القدرات العامة وكذلك إجراء اختبارات قياس قدرات لطلاب الثلاث الثانوي سمكنكم التعرف عليها من البيان التالي:

تسجيل قياس
تسجيل قياس

 

رابط تسجيل دخول قياس

موقع قياس تسجيل الدخول يمكنكم زيارته من خلال الرابط المرفق أدناة وهو:

تسجيل دخول قياس

الشرح المتعلق بكيفية فتح ملف اختبارات قياس والحصول على رقم الاشتراك ستجدونها موضحة من رابط جدول مواعيد قياس التسجيل في القدرات العامة .

تحديث : اتاح موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي التسجيل من هم مواليد ما قبل 1-1-1422 هجريا في اختبار القدرات العامة ورقي للطالبات والطلبة اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *