التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا: من المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة، أن تقوم وزارة التربية والتعليم الليبية بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017 في جميع المدن الليبية، وهى مدن ( الزنتان، زوارة، شحات، أوباري، الأنبار، زلطن، القبة، تاورغاء، الماية، مرزق، البريقة، هون، طرابلس، بنغازي، مصرانة، بيضاء، الزاوية، زليتن، أجدابيا، طبرق، صبراتة، سبها، الخمس، جالو، نالوت، سلوق، مزدة، راس لانوف، العربان، ودان، العجيلات، توكرة، براك، غدامش، غات، أوجلة، سوسة) وجميع مدن شرق وغرب ليبيا.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

حالة من الجدل الواسع تسود الشارع الليبي حاليا، وذلك بسبب تأخر إعلان نتائج الدور الأول 2017 للصف الثالث الإعدادي، وإلى الأن لم يصدر أي تصريح رسمي من وزارة التربية والتعليم الليبية يكشف فيه التوقيت والموعد النهائي لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، ولكن وفقا لجميع التوقعات والتصريحات، فإن الجميع يتوقع إعلان نتيجة إعدادية ليبيا 2017 الدور الأول اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

وزارة التربية والتعليم الليبية

أعلن الدكتور (عثمان عبد الجليل) وزير التربية الليبية، أن وزارة التربية الليبية هى المسئول الأول عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017، كما أكد سيادته أن جميع الأعمال الكتابية المتعلقة بالنتيجة تم الانتهاء منها في جميع المدن الليبية، كما أكد سيادته أنه جاري حاليا تجميع الكشوف النهائيةتمهيدا لعتماد النتيجة وإعلانها، هذا وقد أعلن سيادته أن نسبة النجاح هذا العام أفضل بكثير من نسب النجاح في الأعوام السابقة، كما أعلن سيادته أن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017 سوف يتم إعلانها في جميع المدن الليبية في وقت واحد.

موقع منظومة الامتحانات اليبية 2017

أكدت وزارة التربية الليبية أنه يمكن الأن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الدور الاول 2017 في جميع المدن الليبية الاستعلام عن النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التربية الليبية، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد الاستعلام عن النتيجة فورا، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع، ونحن سوف نعلمكم النتيجة بمجرد إعلانها.

مدير إدارة الإمتحانات “محمد العروسي” يتحدث حول موعد نتائج الشهادة الاعدادية خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية الليبية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ليؤكد أن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 قد شرفت على الإنتهاء وجاري التجهيز لإعتمادها رسميا.

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأخبار حول إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول وذلك برقم القيد ورقم الجلوس عبر موقع منظومة الإمتحانات وأيضا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

جاء بالتصريحات أن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 قد تم إعتمادها رسميا بنسبة نجاح بلغت 63.5% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات الدور الأول بجميع المحافظات الليبية، كما أشارت الوزارة إلى أن نتائج امتحانات الإعدادية الدور الأول جاري تحميلها على موقع منظومة الإمتحانات، ليستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة عبر شبكة الإنترنت.

بالرغم من إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2017 الدور الأول أمس الأحد إلا أن النتيجة لم يتم رفعها حتى الآن على موقع منظومة الإمتحانات وجميع الطلاب في بحث مستمر عن النتيجة

.تحديث الاثنين 14-8-2017 الساعة 12:40مساءا

لحظات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول ليبيا 2017، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد لحظات قليلة في مقر وزارة التربية والتعليم الليبية، والذي سيتم بثه عبر الكثير من الفنوات الليبية.

  • وزارة التعليم الليبية 

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016/2017 عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالحكومة الليبية، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات الليبية نقدم لكم أجمل التهاني بمناسبة إعلان نتائج امتحانات اتمام مرحلة التعليم الأساسي ونتمنى للجميع الناجح الباهر.

ظهرت بالفعل في تمام الساعة الواحدة ظهرا نتائج الدور الأول لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الليبية للعام الدراسي 2017، وذلك بعد أن تم الإعلان عنها رسميا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم الليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *