التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة بالأردن 2017 الدورة الصيفية: لأول مرة تقوم وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية بالإعلان عن موعد إعلان نتائج التوجيهي (الثانوية العامة الأردنية)، حيث قام الدكتور (عمر الرزاز) وزير التربية والتعليم الأردنية ظهر أمس الاثنين بعقد مؤتمر صحفي في مقر وزارة التربية والتعليم بالأردن، وقد أعلن سيادته من خلال هذا المؤتمر عن الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017.

نتائج التوجيهي 2017

أعلن وزير التربية والتعليم الأردنية، أن الموعد النهائي لإعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس 2017، كما أكدت سيادته أن نتائج التوجيهي 2017 في جميع المدن الأردنية سوف تظهر في وقت واحد، كما أعلن سيادته من خلال هذا المؤتمر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدورة الصيفية 2017 بلغ ما يقرب من 115 ألف طالب وطالبة، وأعلن سيادته أن النتائج النهائية أكدت أن نسبة النجاح هذا العام أفضل من الأعوام السابقة.

نتائج الثانوية العامة بالأردن 2017

تقوم الجهات المعنية داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية ببذل مجهود خرافي وغير مسبوق، وذلك من أجل استخراج نتائج الثانوية العامي بالأردن الدورة الصيفية 2017 لجميع المدن الأردنية، وهى مدن (الكرك، عجلون، العقبة، الزرقا، مادبا، الطفيلة، المفرق، ومعان)، هذا وقد تم بالفعل الانتهاء من جميع الأعمال الكتابية المتعلقة بإعلان نتائج التوجيهي 2017 بكافة أفسامه وتخصصاته.

روابط نتائج التوجيهي 2017

أكدت وزارة التربية الأردنية أن نتائج التوجيهي 2017 (الدورة الصيفية)، سوف تكون متاحة بمجرد اعتمادها على بض المواق الإلكترونية، وهى مواقع:–

حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الروابط السابقة وكتابة أرقام الجلوس الخاصة بهم الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية بمجرد اعتمادها وإعلانها.

توالت بعض الأنباء من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه من المنتظر إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن عموم المحافظات غدا الخميس عبر موقع ايدويف EduWave وذلك حتى يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا.

جائت بعض التصريحات من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج التوجيهي 2017 الأردني سوف تعلن غدا الخميس الموافق 10 أغسطس عبر موقع ايدويف eduwave وسوف نكون معكم على متابعة مستمرة لإعلان النتيجة لحظة بلحظة.

تحديث الخميس 10 أغسطس 2017

بعد قليل تتجه أنظار جميع الأردنين إلى مركز الملكة (رانيا العبد اله) الإعلامي لتكنولجيا التعليم بالعاصمة الأردنية (عمان)، حيث سيتم عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية، فتابعونا باستمرار لتكونوا أو من يعرف نتائج التوجيهي 2017.

المملكة الأردنية الهاشمية على وشك إعلان نتائج التوجيهي (الثانوية العامة) 2017 الدورة الصيفية بالأسم عبر موقع ايدويف وموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بالاسماء خلال الساعات القليلة القادمة فانتظرونا.

ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردنية “نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية” على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بنسبة نجاح 54.9% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات هذه الدورة، تمنياتنا للجميع بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *