التخطي إلى المحتوى

حظر PayPal بالسعودية ، قامت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر اغسطس الجاري، بإتخاذ إجراء قد يثير ضجة في الفترة المقبلة، وهو منع وحظر خدمة الباي بال بالمملكة العربية السعودية، ولذلك يرجع إلي العقاب الذي تتفق فيه الدول العربية على قطر، وإتهامها بالإرهاب، وبعد أن تم حظر الباي بال من السعودية، لا يقدر السعوديين على سداد اشتراكات Bein sports الرياضية.

حظر PayPal بالسعودية اليوم

وقد أثار هذا القرار الصادر من المملكة العربية السعودية ضجة كبيرة بين الموطنين في المملكة، ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أنها قد انتشر في الأونة الأخيرة هاشتاح ” #حظر_PayPal_في_السعودية”، وقد قام حساب الموجز السعودي أيضاً بنشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كانت تنص ” عاجل.. تم حظر خدمة paypal في السعودية المموقع التجاري الذي يستخدم لتحويل الأموال في مختلف المناطق عبر الإنترنت.

ردود أفعال السعوديين

حظر PayPal بالسعودية بعد أن انتشر الهاشتاح بين نشطاء التواصل الإجتماعي تويتر #حظر_PayPal_في_السعودية، أعرب المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رفضهم التام لهذا القرار، مؤكدين أنهم يريدون متابعة القناة القطرية الرياضية المفضلة عند الجميع Bein sports، وذلك لمتابعة كافة البطولات المختلفة في كرة القدم، كما أعرب جزء أخر من المواطنين داخل المملكة أن هذا القرار يضر بمن لا يتابع المباريات فهناك أشخاص تعتمد بكثرة في عملها على تحويل الأموال عبر الإنترنت، وتحديداً عبر paypal.

ردود أفعال قطر اليوم

حظر PayPal بالسعودية ، غرد الكاتب الصحفي القطري الشهير، ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعرب فيها عن سخريته التامة من القرار الذي إتخذته المملكة العربية السعودية لحظر الباي بال في السعوديو، مؤكد أن هذا القرار قد يحول المملكة العربية السعودية إلي كوريا شمالية جديدة.

وإكملاً لتصريحات الكاتب الصحفي الشهير رئيس تحرير جريدة العرب القطرية “العذبة” أنه يلوم بشدة سعود القحطاني مستشار الديوان الملكي، والذي قد اعتبرة العذبة هو متخذ ذلك القرار، وذكر أن ما يجعلة متأكد من أن القحطاني هو من فعل ذلك، لأن القحطاني هو من أصدر قرار حجب بين سبورت، وأكد لم يبقي الكثير لتكونوا مثل كوريا الشمالية.

تحديث.. لا شك أنه لو استمر إيقاف خدمات paypal في السعودية، فإن كثير من الموطنين سوف يلجئون إلي الإحتجاجات المستمرة، لأن العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يرسل الأموال ويستقبلها عبر خدمات الباي بال التجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *