التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة الأساتذة ، نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة الاختبارات الشفوية النهائية 2017 ، بعد أن انتهى الاختبار الشفوي الخاص بمسابقة الأساتذة 2017 والذي انعقد خلال أيام 30 و31 من جويليه الماضي، أصبح الكل يتسأل عن موعد إعلان نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة 2017 عبر موقع الديوان الوطني بجميع ولايات الجزائر، والتي من المقرر ظهور يوم الخميس الموافق 10 أوت الجاري.

نتيجة مسابقة الأساتذة من موقع concours.onec.dz

وبات من المنتظر ظهور نتيجة توظيف الأساتذة خلال الساعات القادمة، وذلك قبل البدء في العام الدراسي الجديد، وبظهور النتيجة يتم تحديد النتائج النهائية لجميع الأقسام من المعلمين ” مقتصد ونائب مقتصد ومشرف تربوي ومستشار التعليم المهني والتربوي وملحق رئيسي بالمخبر”.

وقد قام موقع الديوان الوطني بالجزائر يوم 20 من جويليه الماضي بالإعلان عن أسماء المقبولين بمسابقة الأساتذة، بعدما قامت وزيرة التربية والتعليم الجزائرية نورية بن غبريط، بالإعلان عن ذلك عبر الإنترنت، وخلال يومين ستعلن النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة 2017 بعدما خضع جميع المرشحون لأداء الاختبارات الشفوية التي أجريت بواسطة لجنة مختصة وعلى درجة عالية من الكفاءة لاختبار المعلمين قبل بداية العام الدراسي الجديد.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة من موقع الديوان الوطني الجزائري

وكما ذكرنا سابقا فسيتم إعلان النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة 2017 خلال الأيام القادمة عبر موقع الديوان الوطني بالجزائر على الإنترنت، وذلك حتى يتمكن جميع المعلمين الذين يتم قبولهم بشكل نهائي من التكوين والتحضيري البيداغوجي قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وللاستعلام عن النتيجة فور ظهورها اضغط هنا موقع الديوان الوطني بالجزائر للامتحانات والمسابقات من خلال رقم التسجيل الخاص بكل معلم، والان لم يتبقى سوى ساعات قليلة وفقا لتصريح وزيرة التعليم الجزاشرية نورية غبريط على ظهور نتيجة مسابقة الأساتذة.

طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 النهائية

  • الدخول عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، الموضح أعلاه.
  • اختيار السلك التعليمي التابع له.
  • ادخل اسم الولاية المقيم بها.
  • ادخل رقم التسجيل الخاص بك.
  • اضغط على استظهار النتيجة النهائية لمسابقة الأساتذة 2017

وقد أوضحت نورية أنه سيتم عرض نتائج مسابقة الأساتذة 2017 لكل من الطور التعليم المتوسط والتعليم الثانوي وغيرهم عبر موقع الديوان الوطني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *