التخطي إلى المحتوى

 لعبة مريم، من هو صاحب لعبه مريم  هو شاب سعودي يدعي سلمان الحربي أطلق اللعبة الرهيبة علي جوجل بلاي والتي وصفها بأنها مريم، هي فتاه جميله تعيش في صراع ويجب أن تساعدها علي العيش في هذه القصة الدرامية متعه من خلال أحداث اللعبة يناقش مريم ويتحدث ويكشف لهم أشياء فظيعة وتكشف عن أسماء مريم والبيانات الحقيقية من خلال بيانات للوصول إلى البيانات المتنقلة والوصول إلى المرافق لسحب الاسم والصور وجميع الملفات.

وقال أحد المطورين  مريم كانت مشابهه جدا للعبه الحوت الأزرق التي أثارت المستخدمين في الفترة السابقة وقال مستخدم آخر من لعبه مريم أن اللعبة تعتمد علي الرعب النفساني من المستخدمين للقيام بما يريدون من أجل اكتشاف الأسرار عن طريق إرسال الرسائل التي تشكل الخوف لعبه مريم واسعه الانتشار داخل المملكة العربية السعودية وعلي مواقع الشبكات الاجتماعية للتحذير من اللعب مع مريم عن طريق نشر هاشتاج علي موقع تويتر.
تحميل لعبه مريم

تحميل لعبة مريم للاندرويد والايفون

تحميل لعبه مريم 2017 من علي جوال  iPhone من هنا ابل، وتحميل لعبه مريم مريم متاحا الآن علي الجوال اند رويد من خلال جوجل بلاي
يمكن للمستخدمين الجولات بلعب لعبه مريم باستخدام أداة الرقابة الداخلية IOS علي اجهزة Android  من دون أي مشكله لتجربتها وخاصه أنها لعبه جديده ويمكن والتمتع بها

لعبه مريم

كيفيه اللعب واستخدام اللعبه يعتمد علي فكره اللعبة علي البساطة واستخدام اللون الأسود يتحكم في عقول المستخدمين باستخدام رسم بسيط، ويعطي لاعب بعض المعلومات الحقيقية عنك تجعلك تعتقد انك تعرف كل شيء في عالمك وتبدأ في طرح أسئلة غريبه ومثيره قصه درامية في صراع مثير ومسلي.
تحميل لعبه مريم
تحميل لعبه مريم
لعبه مريم أرعبت الجميع أنها مجرد لعبه ولكن اعتقد أنها مدمرة وخطرة علي أي شخص يضغط فقط علي زر علي اللعبة هذه المخاوف قد تكون سببا للترويج بشكل غير مباشر للعبه.
بعد الانتشار الكبير الذي حققته لعبه مريم في غضون 24 ساعة وأكد اتباع مواقع الشبكات الاجتماعية أن تحميل لعبه مريم هو الجانب الآخر من لعبه الحوت الأزرق، الذي اثأر جدلا هو أيضا من الفترة السابقة وقد حققت اللعبة شعبيه واسعه بين مستخدمي الجولات لاكتشاف شخصيه لعبه مريم، مما يثير الخوف وكان هذا يظهر من خلال صور  مريم علي التغريد وأشرطه الفيديو.
أستاذ علم السياسة والاجتماع في الجامعة الأمريكية صرح قائلا أن هدفها هو ارتباك البلاد وأيضا وصولها ألي الأطفال المراهقين بسبب استجوابهم لمعرفه وضع البلاد.
وقال المسؤولون ومؤسسو اللعبة في حساب لعبه مريم علي الشبكات الاجتماعية انهم كانوا هادئين تماما منذ أمس ولم يقبض عليهم من قبل الشرطة في المملكة العربية السعودية حتى الآن لمعرفه أسرار اللعبة.
هي لعبه مميزه جدا وقد دخلت اللعبة للألعاب التي تكون مميزه في خلال يومين فقط، وبعد انتشار اللعبة علي الهواتف الاندرويد و الايفون يكون عليها  إقبالا كبيرا من قبل المواطنين في جميع البلدان العربية.
لعبه مريم فهي تقول للاعبين أنها ليس الحوت الأزرق والمطور من لعبه مريم هو سلمان الحارثي، ولكن لن نتأكد من صحة حسابه علي تويتر ونفي في وقت سابق أن اللعبة لم تقتحم الخصوصية أنها مجرد لعبه للتسليه فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *