التخطي إلى المحتوى

عادت قناة ميكي  كيدز مرة أخرى للظهور بشكل مفاجئ بعد أن إنقطع الإرسال منذ أيام قليلة، وقد عادت القناة على التردد القديم كما هو دون أي تغيير، والتردد هو 11257 رأسي على النايل سات، ولم تكشف الصحفة الرسمية عن سبب توقف قناة ميكي خلال الفتر الماضية.

تردد قناة ميكي كيدز الجديد يبحث عنه الآن الكثير من مشاهدي القناة، وذلك عقب إختفاء القناة اليوم بشكل مفاجئ، وأصبحت شاشتها سوداء، ينتظر الآن المشاهدين أن يتم الإعلان عن تردد قناة ميكي الجديد عقب إختفاءها، وقد قام المشاهدين بإرسال رسائل على صفحة قناة ميكي كيدز على الفيس بوك لكي يعرفوا التردد الجديد للقناة.

ماذا حدث لقناة ميكي كيدز، وما هو التردد الجديد

بشكل مفاجئ اصبحت شاشة قناة ميكي كيدز سوداء، ولا تعرض أي برنامج من برامجها، ولذلك قام المشاهدين بالبحث عن تردد قناة ميكي الجديد بعد أن توفقت اليوم، ولكنهم لم يجدوا أي تردد جديد، وهذا ما أثار الكثير من الجدل بين المشاهدين، وهناك من قال أن القناة أفلام، وبرامج غير مرخصة، ولذلك من المحتمل أنه قد تم إيقاف القناة بسبب ذلك.

ليس هناك تعليق من الصفحة الرسمية لقناة ميكي على التوقف

أخر منشور لقناة ميكي كيدز على الفيس بوك كان يتحدث البرامج التي ستعرضها القناة اليوم، ولكن لم تعلق القناة على إختفاءها، وفي الوقت نفسه لم يتم نشر أي جديد عن تردد قناة ميكي كيدز الجديد، وهذا ما جعل الكثير يقوم بالرد في منشور البرامج، ويسأل إدارة قناة ميكي عن التردد الجديد لها عقب إيقافها.

أصبحت قناة ميكي كيدز للجميع الآن، هناك الكثير من الكبار يتابعوا برامجها ليس الأطفال فقط، وقد أصبح معظم برامج قناة ميكي كيدز هو برامج مشاهدة لجميع أفراد العائلة، حتى الآن مازالت قناة ميكي كيدز متوقفة، وينتظر الكثير من المشاهدين معرفة التردد الجديد لها، بل ينتظروا معرفة سبب توقف القناة بهذا الشكل المفاجئ.

يتنمى الكثير من مشاهدي قناة ميكي كيدز ان يتنهي هذا الأمر، وتعود لهم قناة ميكي من جديد، وتنموا أن يكون سبب الحجب هو توقف التردد، وليس مشكلة في حقوق النشر، لانه لو كانت المشكلة هي حقوق نشر فإنه لم يتم مشاهدة قناة ميكي مرة أخرى.

نايل سات تؤكد ليست مسئولة عن إيقاف قناة ميكي كيدز

قال مسئولي شركة نايل سات أن إيقاف قناة ميكي كيدز ليس مسئولية شركة نايل سات، في إشارة إلى أن قناة ميكي أصلا غير موجودة على قمر نايل سات، ولكنها موجودة على القمر الفرنسي، ولا تجد أي علاقة بين إيقاف القناة، وشركة نايل سات، وبذلك يبقى مصير قناة ميكي مجهول حتى الآن.

بشكل مؤكد قناة ميكي كيدز اصبحت موقوفة الآن لسبب غير معروف، ولا يوجد أي تردد لها صحيح على الإنترنت، وصفحة القناة الرسمية على الفيس بوك لم تعلق على هذا الإيقاف، أو تكشف عن التردد الجديد لها، وهذا يعني أن هناك مشكلة في القناة تمنع استمرار البث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *