التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقة الأساتذة2017، وفي الساعات القادمة تستعد وزاره التعليم للإعلان عن نتائج مسابقة الأساتذة النهائية 2017، بعد عده تأجيلات في الأسبوع الماضي بسبب الجدول الزمني الثقيل وكذلك العديد من التغيرات التي حدثت في الجزيرة
وتجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من 135,000 مرشحا دخلوا المسابقة لتوظيف الأساتذة خلال الأشهر السابقة،وهناك حوالي  134 مرت مرحله الامتحانات الكتابية واجتاز أيضا الامتحانات الشفوية في 30 و 31 يوليه الماضي وجميع المرشحين الذين اجتازوا الامتحانات سوف نتطلع إلى معدلاتها خلال الاختبارات وسوف من خلالها التوظيف.

نتائج مسابقة  الأساتذة 2017

سيطلق بعد بضع ساعات نتيجة للمنافسة التي يقوم بها الأساتذة في جميع محافظات الجزائرية وهم حوالي 700,000 وشارك الأساتذة في المسابقة، ولم يتمكن سوي 30 في المائة منهم من اجتياز الامتحان الكتابي الذي اجري قبل عده أيام وقد أعلن رسميا في الجزائر الأسبوع الماضي عن نتائج المسابقة النهائية 2017 للمعلمين، الذي كان سببا رئيسيا للقلق المسؤولين في وزاره التربية الوطنية وكذلك قرار رئيس الجمهورية لعقد دوره استثنائيه ثانيه لطلاب البكالوريوس.
وحصل وزير التعليم في الجزائر علي ترخيص بتوظيف عدد من المعلمين في قوائم الاحتياط وقال الوزير نوريه بن غبري انه مع بداية السنه الدراسية الجديدة 2017/2018  ستكتمل الأعداد المطلوبة من الأساتذة.

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017

ليس هناك الكثير من الوقت للإعلان عن نتائج مسابقة  الأساتذة 2017  المنافسة بعد نهاية الاختبار الشفوي بحيث جميع القبول من التدريب والتربية الإعدادية قبل بداية السنه الدراسية الجديدة 2017-2018 ومن خلال رابط المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات يمكن لجميع المعلمين للاستفسار عن النتائج النهائية مع رقم التسجيل الخاصة به
 رابط نتائج مسابقة الأساتذة2017
سيعلن عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 ستنشر نتائج المعلمين في الساعات القادمة سنتابع آخر الأخبار،
وينتظر مقدمو الطلبات الحصول علي نتائج مسابقة المعلمين 2017 لضمان معدلات القبول في تعيين المعلمين في وزاره التعليم الوطني ونحن نتابع معكم الموعد النهائي الذي حدده الوزير لإعلان نتائج مسابقة المعلمين.
لم يتبق سوي ساعات علي بيان نوريا بن غبري من التاريخ الرسمي لنتائج المسابقة النهائية 2017 أو نتائج الامتحان الشفوي بحلول الموعد النهائي ليوم الأربعاء من خلال رابط المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال رقم التسجيل الذي كتبه المرشح يمكن أن يكتب في المربع إلى الموقع للحصول علي النتيجة.
لم نجد أي معلومات جديده ولم نتلقى أي معلومات بشان ظهور نتائج مسابقة  الأساتذة، ولكننا ما زلنا نتابعكم من خلال هذا المقال ونحدث لكم كل جديد في وزاره التعليم بما يخص مسابقة  الأساتذة.
سوف يتم الإعلان عن النتيجة في خلال ساعات من الآن علي موقع وزارة التعليم ويجب عليكم الصبر وسوف تنشر  نتائج مسابقة الأساتذة ألان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *