التخطي إلى المحتوى

دوري عبد اللطيف جميل، سوف يقام الخميس الموافق 10 أغسطس أول مباراة في دوري عبد اللطيف جميل 2017-2018  بين فريقين التعاون و الفتح في مستهل الجولة الأولي ودوري جميل بعد طول انتظار وتحضير بالمعسكرات التدريبية سواء كانت داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

دوري عبد اللطيف جميل

يشتعل الدوري من بدايته وهذا بعد صعود فريقين الفيحاء وأحد، ويعتبر نادي أحد يصعد أول مرة في تاريخه للدوري السعودي للمحترفين، وهذا سوف يسعى ليثبت نفسه و أنها ليست صدفة صعوده

أما نادي الفيحاء وهذه المرة ليست الأولي وأيضا يسعى لتكون ليست الأخيرة ويستمر في دوري جميل، لقد تعاقد مع 22 صفقة جديدة هذا الموسم من بعض لاعبين دوري عبد اللطيف جميل  وبعض الجنسيات الأجنبية، بعد قرار الاتحاد السعودي بإمكانية التعاقد مع  6 صفقات من خارج المملكة.

دوري عبد اللطيف جميل
دوري عبد اللطيف جميل

موعد مباراة الهلال والفيحاء

مباراة الهلال و الفيحاء في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل2017، يوم الخميس الموافق 10 أغسطس تكون الساعة: 8:55 بتوقيت السعودية، لا يمكننا تقديم أي توقعات للمباراة لأن الفيحاء زادت هذا الموسم إلى الدرجة الأولى.

ولكن التوازن يميل إلى الهلال، الفيحاء هو ناد جيد التنظيم وتقنيا جيد، ولكن اللاعبين الذين هم من ذوي الخبرة هم لاعبي الهلال.

موقف الفريقين قبل المباراة، الهلال يدخل هذه المباراة مع الروح المعنوية العالية وبكل قوة هو صاحب لقب دوري عبد اللطيف جميل الموسم السابق ، واختتمت الكثير من الصفقات لنادي الهلال، مما يجعلها قوية بما فيه الكفاية بسهولة التغلب على نادي الفيحاء السعودي.

أحد الأسباب التي جعلت الهلال يتفوق هو المستوى الممتاز للفريق الأولمبي في البطولة العربية التي كانت مقامة في مصر  على وجه الخصوص، وقد لعبت ضد فرق قوية ضد الترجي، تونس، المريخ، السوداني، ولكن الأمر يختلف في دوري عبد اللطيف جميل لأنة اكثر متعة وجدية عن المباريات الودية.

موعد مبارة الهلال والفيحاء
موعد مباراة الهلال والفيحاء

مباراة الهلال مباراة الفيحاء اليوم

من ناحية أخرى، فإن نادي الفيحاء السعودي سيدخل هذه المباراة بتفاؤل وقوة. هذه هي المباراة الأولى بالنسبة لهم بعد ظهور الجولة الأولى حتى يتوقع منهم أن يحقق عائد جيد على أرض الملعب وسوف نرى روح تنافسية تسود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *