التخطي إلى المحتوى
لعبه مريم  انتشرت لعبه مريم صباح أمس علي نطاق واسع في المملكة العربية السعودية وعممت التغريد النشطاء  علي موقع الشبكات الاجتماعية والتعامل مع تويت الحديث عن اللعبة والتي أثارت الكثير من الأسئلة حول مطور اللعبة والغرض منه، هو الغرض السياسي أو التجسس وانتهاك خصوصية المستخدمين.
في اللعبة قد تكون اللعبة مخيفه قليلا ومخيفه لكثير من المستخدمين،  والحديث عن الأشياء المرعبة التي تسببت في حاله من القلق في المملكة العربية السعودية كما جاء للمغردين الكثير من الفضول لتحميل اللعبة واكتشاف هويتها.

لعبة مريم

فكره لعبه مريم تأتي في فتاه صغيره غائبه من منزلها ودعا وهي تطلب منك مساعدتها علي العودة إلى منزلها مره أخرى وفي طريق العودة إلى منزلها، لعبه مريم تحميل ومريم يسألك العديد من الأسئلة بما في ذلك ما هو الشخصية وما يتعلق بالسياسة كل دوله، أللعبة هي مشابهه جدا للعبه التي تم نشر لبعض الوقت في فرنسا وروسيا وأيضا في المملكة وهي تدعي الحوت الأزرق وتحقيق شهره واسعه كما لعبه مريم حتى الآن قدمت نقاشا واسعا والكثير من الأخبار عن حقها.
ونشر العديد من المطربين من خلال الموقع الحديث تويتر التي تعاملت مع الحديث وجميع الأخبار عن لعبه مريم تحميل منذ أمس وطلب من المغني للبدء في حظر  ألعبه مريم تحميل من الهواتف بسبب الضرر الذي سيلحق بك واللعبة من المرجح أنها  تسرق البيانات والملفات واختراق خاص من الشبكات الاجتماعية الحسابات.
 وحذر آخرون أيضا في التغريد التسجيلات الصوتية لأخطار اللعبة للأطفال ويجري استغلالها عن طريق طلب العديد من المعلومات الشخصية دون معرفه عواقب ذلك.
صرح مستشار أمن المعلومات والجرائم إلكتروني في دوله الكويت رائد رومي  حذر مستخدمي هذه اللعبة  التي قد تؤثر سلبا علي المراهقين وتسبب لهم الإيذاء النفساني وانتهاك خصوصيتهم علي شبكه الإنترنت.
الكثير من اتهموه أصحاب مسؤولين لعبه مريم وقالو انهم لهم هدف مرعب ومخيف وجاء البعض علي صفحات التواصل الاجتماعي بتشبيه اللعبة باللعبة السابقة التي تدعو الحوت الأزرق وهي التي انتشرت وسط المراهقين والأطفال وتسببت في خطر كثير عليهم.
سر هذه اللعبة هي محاولة للحصول علي المعلومات من قبل مستخدمي اللعبة في معرفه كيفيه التفكير في الرأي العام والمعرفة وتخزين العمل المماثل المنظم، وإذ انه من الممكن اختراق جهاز الاستخبارات لاستخدام بعض العناصر لصالح دوله معينه،  إلى أن الحكومة المصرية لا تسمح بأجراء استطلاعات الآراء ألا بأذن مسبق من منظمات حقوق الإنسان لتجنب مثل هذه الأخطاء.
لعبة مريم
لعبة مريم

.

اعلن مؤسسي لعبه مريم، بأن اللعبة هي التي تجعلك تعيش قصه درامية من المرح من خلال فتاه جميله تسمي مريم ، وهي تعيش في صراع دائما وعليك أن تساعدها للمرح.
 قال مطور اللعبة سلمان الحارثي  ونفي التهم الموجهة ضد اللعبة والهاء إلى الخصوصية، مشددا علي أن  الأسئلة الموجهة إلى المشارك لأثاره الحماس فقط، مشيرا إلى أن اللعبة تم تحميلها من قبل 31000 مستخدمين في الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *