التخطي إلى المحتوى

حجب paypal في السعودية حدث أثار الكثير من النقاشات على تويتر صباح اليوم، وقد قال المغردون أن سبب حجب باي بال في السعودية هو تضييق الخناق على قنوات بي أن سبورت، وعدم السماح للمشتركين السعوديين بدفع فيمة الأشتراك، وبالتالي يكون ذلك خسائر كبيرة لقناة بي أن سبورت.

وقداستخدمت قنوات بي أن سبورت خدمة باي بال في السعودية للتحايل على قرار الحجب، ويتم دفع قيمة الاشتراك من خلال باي بال وباستخدام رقم دولي، وخدمة البروكسي يتم دفع رسوم الاشتراك، وفتح القنوات مرة أخرى، إلا أن المملكة قد اتخذت قرار هام، وهو قرار حجب خدمة الدفع بواسطة باي بال في السعودية.

مغردون اعترضوا على حجب بي بال

قال مغردون أن حجب paypal ليس يضر قنوات بي أن سبورت كثيرا، لان هناك الكثير من الطرق يمكن من خلالها تجديد اشتراك بي أن سبورت، لعل الطريقة التي يمكن استخدامها هي استخدام برامج في بي أن، فهي ستقوم بفك الحجب، ولكن أشار المغردين إلى أن المواقع التي تضررت من حجب بي بال هم موقع أمازون، والأيتونز،ـ البلايستيشن، وجميع هذه المواقع ليس لها أي علاقة بقنوات بي أن سبورت.

بي أن سبورت تستخدم باي بال للتحايل على الحجب
بي أن سبورت تستخدم باي بال للتحايل على الحجب

وقد قال مغردون أن الحل هو حظر المواقع القطرية التي يتم فيها دفع اشتراك بي أن سبورت، وليس حظر باي بال نفسه، لان هذا الحظر قد أدى توقف الكثير من الخدمات التي كانت تستخدم خدمة باي بال في السعودية، وهذا التوقف سيؤدي إلى تأثر الكثير من الأعمال المعتمدة على الدفع باستخدام باي بال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *