التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء الموافق 8-8-2017 مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، حيث فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس  كما فاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي ليتقابل الفريقان في كأس السوبر الأوروبي اليوم وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين لمتابعة أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومشاهدة نجوم الفريقين على أرض الملعب.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في كأس السوبر الأوروبي 2017

تشهد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم عودة كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق الملكي بعد فترة الإجازة، كما تشهد المباراة مشاركة العديد من نجوم الفريقين، وقد أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في كأس السوبر الأوروبي، وعلى الصعيد الآخر فقد أشار المدير الفنى لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أنه استقر على تشكيل مانشستر يونايتد والذي سيشارك خلال مباراة اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد  اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الشوط الاول والشوط الثاني في كأس السوبر الأوروبي لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة أهم أحداث المباراة فتابعونا.

نتيجة الشوط الأول

نحج ريال مدريد في إحراز الهدف الأول في مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 من زمن المباراة عن طريق اللاعب كاسيميرو لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد حتي الآن هي تقدم ريال مدريد بهدف نظيف، ليفرض الريال سيطرته على مجريات اللقاء ويضع قدماً نحو التتويج باللقب الأوروبي.

نتيجة الشوط الثاني

يفرض الريال سيطرته على مباراة السوبر الأوروبي ويقترب من حصد لقب البطولة، حيث نجح إيسكو في إحراز الهدف الثاني لريال مدريد في مرمي مانشستر يونايتد لتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومانشستر هي تقدم الريال بهدفين دون رد في مباراة كبيرة من جانب الريال.

يحرز مانشستر يونايتد الهدف الأول له في ريال مدريد في الدقيقة 66 من زمن المباراة عن طريق اللاعب لوكاكو لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد حتي الآن هي 2-1 لصالح ريال مدريد ومتبقى 5 دقائق على انتهاء المباراة وسط حالة من الهجوم للشياطين الحمر في محاولة تحقيق التعادل قبل انتهاء المباراة.

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي ليحصد ريال مدريد لقب كأس السوبر بعد الفوز بنتيجة 2-1 في نهاية المباراة، وفرحة عارمة في ملعب المباراة من جانب جماهير ريال مدريد في انتظار التتويج وعلى الناحية الأخرى فتسود حالة من الحزن على جماهير مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *