التخطي إلى المحتوى
لعبه مريم، وقد تم نشر لعبه مريم علي موقع الشبكات الاجتماعية التغريد علي مدي اليومين الماضيين  وأثاره الكثير من الجدل حول تأثير اللعبة والتفاصيل التي تحتجاها لتقديم إجابات للاعبيها التي قد تعالج المسائل السياسية في محتواها الذي اثأر مخاوف اثنين من المشجعين الذين حللوا أمكانية اللعبة هدفا ل اصطياد المعلومات الشخصية للاعبيها أو هواتفهم النقالة والملفات التي علي الهاتف.
وقد شبه المبرمجون الفنيون في المملكة العربية السعودية اللعبة بلعبه الحوت الأزرق التي ظهرت في فرنسا وروسيا في وقت سابق ويقال أنها تسببت في انتحار 150 من المراهقين.
أسلوب اللعبة يعتمد علي البعد النفساني حيث استخدام المؤثرات الصوتية والبصرية التي تخلق جوا من الرعب في حياة المستخدم.

ما هي لعبه مريم

قصه اللعبة تكمن في وجود فتاه صغيره تدعي لعبه مريم ، الذي فقدت منزلها ويريد أن يساعد المستخدم علي العودة إلى ديارهم مره أخرى خلال رحله ألي المنزل، لعبه مريم تسال عددا من الأسئلة، بما في ذلك بلدها  بما في ذلك السؤال السياسي.
ثم تطلب منك الفتاه أن تدخل غرفه محدده لمقابله والدها استكمال الأسئلة معك، كل سؤال لديه أمكانية محدده وكل سؤال يتعلق الإجابة علي السؤال الآخر ويمكن أن تصل إلى مرحله حيث تقول لعبه مريم أنها سوف تكمل الأسئلة مع لاعب اخر في اليوم التالي هنا يجب علي اللاعب الانتظار 24 ساعة لإكمال الأسئلة مره أخرى.
يمكنكم من خلال الجولات الخاصة بكم استكشاف اللعبة الخاصة باسم مريم من خلال أداة ios علي الأجهزة Android  وأنها سوف تعجبك وأنها جدية من نوعها هذا
مريم هو شخص يدعي سلمان الحارثي، ولكن لم نتمكن من تأكيد صحة الحساب الذي ظهر علي اسمه في تويتر، الذي أنكر اقتحام اللعبة لخصوصية مستخدميها مشيرا إلى أن الأسئلة التي توجه خلال مراحل اللعبة وليست لها خطورة علي المستخدم.
بدا انتشار اللعبة في متجر علي الإنترنت  في 25 يوليو الماضي ، ومساحه لعبه مريم فقط 10 ميغابايت.
صرح مسؤولين ومؤسسي اللعبة عبر الحساب الخاص باللعبة علي شبكات التواصل الاجتماعي، أنهم في حاله هدؤه تام منذ امس ولم يتم القبض عليهم من قبل قوات الشرطة في المملكة العربية السعودية حتي الآن لمعرفه أسرار اللعبة.
أن اللعبة ميزها الجميع من الألعاب الكثيرة الموجودة وهذا لن اسمها مرعب كثير وأيضا بسبب انتشار هشتاج اللعبة علي مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر وهي انتشرت علي هواتف الاندرويد والايفون ولكن سوف تتاح علي الاندرويد ويكنكم تحميل لعبه مريم اكثر بعد يومين.
وقال المبرمج السعودي أن اللعبة لا تحفظ علي الإجابات من المستخدمين، والعديد من أسئلتهم هي إشعال حماس اللاعب.

وأطلقت اللعبة في متجر ابل يوم 25 يوليو وتحميل لعبه مريم  فقط 10 ميغابايت.

وقد أصبحت لعبه مريم الأكثر انتشارا في العالم في الاونه الاخيره بسبب الخوف من جميع المستخدمين لأنه يروي الشخص الأشياء الخاصة به، مما يجعلها محيره للجميع والخوف لمستخدميها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.