التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التوجيهي عمون 2017، قي تصريحات هامة إلي وزارة التربية والتعليم الأدرنية أعربت من خلال تلك التصريحات أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم الأدرنية خلال الساعات القادمة سوف ترصد فيه جميع النتائج على أن يت إعلان نتائج التوجيهي عبر موقع إيدويف التعليمي ظهر الخميس القادم، لجميع الطلبة والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد أجرت وزارة التربية والتعليم الاردنية بعد الإحصائيات عن عدد الطلاب الذي قد أجروا إمتحانات الشهادة الثانوية العامة، وقد بلغ حينها عدد جميع الطلاب 118 ألف، وفي تصريحات أيضاً من مصادر داخل وزارة التعليم بالأدرن أعربت أن نسبة النجاح قد بلغت نسبة 55%، ولكن سوف تعلن النسب الحقيقية والمؤكدة خلال المؤتمر الصحفي المقرر إنعقادة بعد ساعات، وسوف تعلن فيه أيضاً أسماء الطلاب المتفوقين.

رابط نتائج التوجيهي عمون :

رابط نتائج التوجيهي عمون ينتظر جميع الطلاب في اللحظات الحالية أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي2017 ، نتائج الدورة الصيفية، والتي من المقرر أن تعلن ظهر الخميس والذي يوافق نهاية الأسبوع الجاري، وتفصلنا ساعات قليلة جداً علة إعلان نتيجة الثانوية العامة بالاردن لعام 2017 للشعبتين العلمي والأدبي، وسوف نعرض إليكم هنا في موقعنا مصر مكس رابط نتائج التوجيهي مباشرة للحصول على النتيجة بكل سهولة فور أن يتم الإعلان عنها.

والجدير بالذكر وأن رؤوساء الكنترولات الان يجمعون الدرجات الخاصة بالثانوية العامة الأردنية حتي يعلنوا نسب النجاح الصحيحة خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد خلال ساعات، على كافة الوسائل الإعلامية، يذكر وأن وزير التربية والتعليم قد قرر أنه فيما بعد سوف تكون نتائج التوجيهي هي دورة واحدة، وذلك عوضاً عن أنها دورة شتوية أو دورة صيفية، وسوف يتم تطبيق ذلك إبتداء من العام القادم.

وزارة التربية الأردنية تعلن الخميس روابط نتائج التوجيهي عمون

وقد أشارت بعض المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أن عمليات التصحيح قد إنتهت على أكمل وجه، وقد تم تحديد موعد إعلان النتيجة كما ذكرنا لكم في الأعلي، ويمكنكم متابعة نتائج التوجيهي عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاردني الموضح في أعلي المقال، أو الدخول إلي موقع عمون وموقع إيدويف، اللذان يتبعان وزارة التعليم بالأدرن.

رابط نتائج التوجيهي عمون، ونحن الان علي أعتاب ساعات قليلة من إعلان نتائج التوجيهي لعام 2017، لذلك بدأت عمليات البحث عن نتائج التوجيهي للعام الجاري من فقبل الطلاب الان، وخاصة بعدما ذكرت الوزارة بعض المعلومات التي تفيد بان المؤتمر الصحفي سوف يتم عقدة خلال ساعات قليلة من الان، وعلى أن تعلن نتيجة الثانوية العامة الأدرنية خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وقد حدد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أنه سوف يقوم بعقد المؤتمر الصحفي له الخاص بإعلان رابط نتائج التوجيهي عمون للعام الجاري، تحديداً في مركز الملكة رانيا العبد الله، وسوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2017 فيه في ظهر يوم الخميس القادم، ونتمني النجاح والتفوق للجميع.

أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية أنه تفصلنا ساعات قليلة جداً من الان عن ميعاد إعلان النتائج وأوائل الثانوية العامة الادرنية من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقدة وزير التربية والتعليم خلال ساعات.

ينتظر الجميع في المملكة الأدرنية الهاشمية أن يتم إعلان نتائج الثانوية العامة نتائج التوجهيهي لعام 2017، ولم يتبقي على موعد إعلان نتائج التوجيهي للعام الجاري سوي 24 ساعة فقط، ساعات قليلة وسوف يتم الإستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب من خلال الروابط الموضحة في أعلي المقال.

إعلان نتائج التوجيهي خلال ساعات

أعلن وزير التربية والتعليم أن رابط نتائج التوجيهي عمون ستظهر خلال ساعات قليلة من الان، وكما ذكرت وزارة التعليم الأردنية أن النتيجة ستعلن في الثانية عشر من ظهر الخميس، ولا يوجد أى تأخير في إعلان النتيجة، تابعونا وسوف نرسل جميع الروابط فور الإعلان عنها للتيسير على الطلاب.

تعمل الإدارة العامة بداخل مديرية الأمن في المملكة الأردنية الهاشمية ببدء عمل خطة حتى يتم إعلان رابط نتائج التوجيهي عمون دون أي تأخر، وذلك حرصاً أيضاً على سلامة المواطنين في الأدرن الشقيقة، وسوف يتم تأمين المؤتمر الصحفي المختص بوزارة التربية والتعليم الأدرنية لإعلان النتيجة.

لم يتبقي سوي ساعات قليلة جداً من الان عن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية ” رابط نتائج التوجيهي عمون ” ، ويترقب الأهالي والطلاب الساعات القادمة الوقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأدرنية الذي سوف يعلن النتيجة خلال ساعات، ونوضح لكم في موقعنا جميع الروابط التي تظهر النتيجة للطالب الأردني فور الإعلان عنها.

باقي 12 ساعة على إعلان النتائج

تسود حالة كبيرة من الترقب بين طلاب الصف الثالث الثانوي  المعروف بالتوجيهي، وحالة كبيرة من القلق بين أولياء الأمور، وينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي 2017 خلال الساعات القليلة القادمة على موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن الموضح في أعلي المقال.

تحديث.. يترقب الطلاب في دولة الاردن الشقيقة إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي 2017 للدورة الصيفية نتائج التوجيهي، التي من المتوقع إعلانها بعد 8 ساعات فقط من الان، وينتظر الجميع في المملكة الاردنية الهاشمية إعلان النتائج.

تحديث.. نحن على بعد ساعتين من الإنتهاء من المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم الاردنية، والذي سوف يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة به، وبعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي مباشرة عند الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الخميس سوف ترفع النتائج عبر المواقع الموضحة في أعلي المقال.

من المفترض أن يعلن وزير التربية والتعليم الأدرني أمساء أوائل الثانوية العامة لعام 2017، بعد أن يعلن نسبة النجاح الحالية لنتيجة التوجيهي للدورة الصيفية 2017، ولكن حتي الان لم يتم الإعلان عن نسبة النجاح، ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة وسوف نوفر لكم روابط النتائج فور الإعلان عنها.

دقائق قلية وسوف يتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة بالاردن “نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2017” ، دقائق على إعلان أسماء أوائل التوجيهي، ورفع النتيجة كاملة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الاردنية، وموقه ايدويف وعمون، وجميع الروابط التي توضح للطلاب في أعلي المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *