التخطي إلى المحتوى

ما هي لعبة مريم للأندرويد، انتشرت خلال الأيام الأخيرة لعبة مريم للأندرويد والتي أثارت حالة من الذعر لدي الكثيرين في المملكة العربية وخصوصاً والعديد من دول الخليج، وقد تصدر وسم #لعبة_مريم موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الأخيرة، حيث حذر عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الدخول في لعبة mariam مريم للأيفون والأندرويد وذلك لما قد تشكله من انتهاك للخصوصية بالإضافة إلي احتمالية سرقة البيانات الشخصية.

ما هي لعبة مريم للأندرويد

تعتمد فكرة لعبة مريم للأندرويد على خلق جو من الغموض والتشويق، وتعد شخصية مريم وهي اسم اللعبة هي محور اللعبة والتي تتميز بوجهها المخيف، حيث تطلب اللعبة من الضحية مساعدتها إلي الوصول إلي المنزل عبر عدة مستويات وأثناء اللعبة تقوم بطرح عدد من الأسئلة على المستخدم.

وكان الكثيرون من الخبراء التقنيين قد حذروا من الدول في لعبة mariam مريم الإلكترونية والتي تشبه لعبة الحوت الأزرق والتي تنتهي في النهاية بالانتحار، حيث أن لعبة الحوت الأزرق والتي انتشرت في روسيا كانت تستدرج الضحايا وتجبرهم على القيام بالكثير من الأعمال وفي النهاية تجبرهم على الانتحار.

لعبة الحوت الأزرق

مخاطر لعبة مريم للأندرويد

أشار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلي خطورة المشاركة في لعبة mariam مريم والتي من الممكن أن تكون أحد برامج التجسس، حيث أن التسجيل في لعبة mariam مريم للأندرويد تتطلب اسم الشخص وعدد كبير من البيانات الأخري بالإضافة إلي أنها تقوم بعرض عدد من الأسئلة على المستخدة وأهمها رأيه في الأزمة القطرية وعلاقتها بدول الخليج،  الأمر الذي أثار شكوك الكثيرين عن طبيعة لعبة مريم وما الغرض من عرض مثل هذه الأسئلة.

READ  اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم : موعد صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان1438 رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

كما أن لعبة مريم للأندرويد من الممكن أن تقوم بانتهاك خصوصية المستخدمين وسرقة المعلومات الخاصة بالإضافة إلي انها تستخدم كاميرا الجوال والتي من الممكن أن تصور المستخدم خلسة، وقد انتشرت لعبة mariam مريم بين الشباب والمراهقين والذين يبحثون عن المزيد من الإثارة والتشويق وهذا ما تعتمد عليه لعبة مريم.

مخترع لعبة mariam مريم

قام أحد الأشخاص ويدعى سلمان الحربي- سعودي الجنسية وهو مطور لعبة mariam مريم بابتكار اللعبة وأشار إلي أنه لم يكن يتوقع حجم الانقاذ الكبير الذي تم توجيهه للعبة مريم وأنها مجرد لعبة ووسيلة للتسلية وليس لها أي أغراض أخري، وطالب الجميع بتحري الدقة في المعلومات التي يتم الترويج لها.

تنزيل لعبة مريم للأندرويد

نقدم لكم رابط لعبة mariam مريم للأندرويد والذي يمكن من خلاله تحميل لعبة mariam مريم عبر تجر آبل ستور، حيث تم وضع اللعبة في المتجر منذ يوم 25 مايو الماضي وقد قام عدد كبير من المستخدمين بتحميل لعبة mariam مريم.

رابط لعبة مريم 

كما طالب عدد من الخبراء التقنيين بعدم إعطاء البيانات الصحيحة عند التسجيل في لعبة mariam مريم وذلك حرصاً على سلامة المعلومات الشخصية من الانتهاك.

تبلغ مساحة لعبة mariam 10 ميجا بايت فقط ويتم تحميلها عبر الهاتف، وتتطلب اللعبة الربط مع الواتس أب وعدد من البرامج الاخري كما تعتمد أيضاً على كاميرا الجوال، كما أن لعبة مريم تتميز بجو من الغموض بالإضافة إلي اللون الأسود والذي يميز اللعبة خلال جميع مستوياتها المختلفة وطلبها لعدد من المعلومات الغريبة والتي تثير شكوك الكثير من الخليجيين وخاصة سؤالها عن علاقة دول الخليج بقطر.

آخر أخبار لعبة mariam مريم

أكد مطور لعبة mariam  مريم أن اللعبة تعتمد على ذكاء المستخدم في التعامل مع الشخصية وهي تعد من الألعاب الترفيهية وليس لها علاقة بالتجسس أو سرقة البيانات، ويمكن للجميع تحميل لعبة مريم عبر آبل ستور للأيفون والتي ظهرت منذ 25 يوليو الماضي، أما بخصوص لعبة mariam مريم للأندرويد فمن المتوقع أن يتم وضع رابط تنزيل لعبة مريم للأندرويد خلال الأيام القليلة القادمة حتى يتمكن الجميع من ممارسة اللعبة والتي أكد مطور اللعبة أنها لا تقوم بحفظ البيانات نهائياً.

READ  موقع ديوان المظالم يعلن عن أسماء المقبولين في وظائف المرتبة السادسة والرابعة bog.gov.sa

تحديث: أكد كثير من مستخدمي لعبة mariam أن أهم ما يميز اللعبة هو الجرافيك الخاص بها والذي يستحوذ على اهتمام الكثيرين ويجعلهم أكثر إقبالاً على الدخول بها وذلك للتعرف على غموض اللعبة وكشف أسرارها وخاصة أن اللعبة تشكل نوع من التواصل بين شخصية اللعبة والمستخدم، ولذا فإن لعبة مريم للأيفون والأندرويد أصبحت من أكثر ما يهتم به الشارع السعودية.

 

أسباب خوف العالم من لعبة مريم

هناك عدد من الأسباب دفعت العالم بأسره إلي الخوف من لعبة الجوال مريم والتي انتشرت أنشاراً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، ومن أهم الأسباب التي دفعت الجميع للخوف من لعبة مريم هي:

  • الخوف من سرقة بيانات المستخدمين
  • المؤثرات الصوتية
  • الخوف من الانتحار
  • غموض أسئلة اللعبة ودلالاتها السياسية

وتعد هذه من أهم الأسباب التي أثارت قلق الكثيرين ومنعتهم من محاولة الدخول للعبة مريم وتحميها على الأيفون.

قال مطور لعبة مريم للجوال أنه سيقوم بتطوير النسخة القادمة من اللعبة لتلافي العدد  الكبير من الشكوك التي تم إثارتها حول اللعبة مؤكداً أنه لا يوجد ملفات تجسس باللعبة وأن البيانات لا يتم حفظها وهي موجودة على الهاتف فقط، ولن يكون هناك أي تسريب لبيانات المستخدمين كما يتصور البعض.

آخر تطورات لعبة مريم

بعد سلسلة من الانتقادات التي وجهت للعبة مريم خلال الأيام الأخيرة ومن خلال متابعة مطور اللعبة سلمان الحربية لتعليقات وآراء المستخدمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام سلمان الحربي بعمل تحديث جديد للعبة مريم وتم تعديل عدد من الأسئلة الموجودة باللعبة وذلك بعد شكوك الكثيرين من طبيعة هذه الأسئلة والهدف من وراءها، كما أصبحت لعبة مريم للجوال تخبر المستخدمين انها ليست لعبة الحوت الأزرق وأنه ليس هناك علاقة بين اللعبتين.

READ  برج جدة : الأعلى في العالم بتكلفة خيالية وبمساحة تبلغ خمسة ملايين وثلاثمائة ألف متر مربع

حوار سلمان الحربي حول لعبة مريم

نشر سلمان الحربي مطور لعبة مريم حديثه الذي أجراه مع قناة العربية للحديث حول لعبته الشهيرة والتي انتشرت بشكل كبير جداً في الأيام الأخيرة وقد نفي الحربي كل ما يتردد من إشاعات حول اللعبة وأكد أنه سؤاله عن علاقة دول الخليج بقطر كان غلطة وأنه سيتم تدارك الأمر خلال تحديث اللعبة.

أصبحت لعبة مريم للأندرويد الآن تتطلب شراء بعض الأشياء من خلال التطبيق والتي بدونها لن يستطيع المستخدم استكمال مراحل لعبة اللعبة، وتستمر لعبة مريم في حصد اهتمام المزيد من المتابعين يوماً بعد يوم ويقوم عدد كبير بتحميل اللعبة من خلال متجر آبل ستور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *