التخطي إلى المحتوى

مسابقة توظيف الأساتذة 2017 – استعداد تام في الساعات القادمة من قبل وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 والرتب الإدارية، وذلك بعد تأجيل إعلانها في الأسبوع الماضي لعدة مرات متتالية، حيث يرجع سبب التأجيل إلى الرزنامة الكثيفة، وشهود المسابقة بعض التعديلات في الأيام القليلة الماضية، والتي تم تطبيقها على القطاع كاملاً.

حيث تم الإشارة من قبل الوزارة الوطنية بأن هناك أكثر من 135 ألف مترشح لوظائف الأساتذة منذ فتح باب التسجيل بالمسابقة، مع العلم بأن هناك أكتر من 134 اجتازوا الامتحان التحريري الخاص بالمسابقة، ويمكن لأي مترشح أجتاز الامتحان الاطلاع على معدله الخاص خلال الاختبارات الفارطة، والتي تعد من الخطوات الأساسية للتوظيف بالمسابقة.

مسابقة توظيف الأساتذة2017

ولقد نوهت الوزارة بإعلان النتائج النهائية للمسابقة اليوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس، وهذا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث يمكنك الدخول إلى قسم المسابقة والاطلاع على معدلات النجاح بالامتحانات التي اجتازتاها، بجانب الاطلاع على النتيجة النهائية للمسابقة والتي سوف تظهر اليوم الأربعاء كما أعلنت الوزارة.

وكما أعلنت الوزارة من قبل بمشاركة 700 ألف أستاذ بالمسابقة، ولقد نجح من هذا العدد الكبير المتقدم فقط 30% وهذا في الامتحان التحريري، والذي مر عليه أيام قليلة، مع العلم أنه كان من المقرر الإعلان رسمياً عن نتيجة المسابقة منذ الأسبوع الماضي، ولكن الرزنامة جعلت المسئولين بالوزارة في قمة أنشغالهم، لذلك تم تأجيل الإعلان بعض الأيام القليلة، ونحن نتابع مع حضراتكم كام يخص نتيجة المسابقة ، فتابعوا معنا.

نتائج مسابقة الاساتذة

وجاءت بعض الأنباء من داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، بإعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة لعام 2017 خلال الساعات القادمة، وحيث يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم التسجيل على موقع الديوان الوطني للمسابقات.

نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة كل ما يخص نتيجة الأساتذة 2017 من أخبار وأنباء عبر الموقع الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي، وسوف يتم أخطاركم بكل ما هو جديد خلال الساعات القليلة القادمة، حيث لم تحدد حتى الآن وقت محدد لظهور النتيجة.

لم يجد أي جديد ولم تصل إلينا أي معلومات تخص ظهور نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة 2017 الجزائر، ولكن ما زالت متابعتنا مستمرة معكم عبر المواقع الرسمية وصفحتا التواصل الاجتماعي لنوافيكم بكل ما هو جديد حول نتيجة المسابقة.

يترقب جميع المترشحين للمسابقة سواء كانوا أساتذة أو إداريين موعد إعلان المسابقة التي طال انتظاره وتأجيله منذ الأسبوع الماضي، فمن المتوقع طهورها خلال ساعات قليلة.

يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة الأساتذة 2017 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات قريباً، وهذا بعد التفرغ نت إعلان نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، وسوف يتم عقد لجنه لجميع الأساتذة المقبولين بالمسابقة، يليها نتائج الامتحان الشفوي، يليها النتيجة النهائية للمسابقة.

بعد طول انتظار من قبل المرشحين لمسابقة الأساتذة 2017، لم يعلن أي نتائج حتى الآن، فيجب عدم الانسياق وراء الإشاعات، ونحن نتابع معكم كل ما يخص المسابقة من أخبار، وسوف نتابع تحديد موعد المسابقة النهائي الذي سوف تعلن عنه الوزارة.

كما أعلن على موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، بأن اليوم الخميس سيعلن بأن نسبة المقبولين في الامتحان الشفوي، وهذا ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً، على موقع http://concoure.onec.dz، فتابعوا معنا.

لقد قررت وزارة التربية الوطنية أن تعلن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وتعلن عن كافة المقبولين في توظيف الأساتذة بالجزائر، ليستعلم الجميع بالرقم الخاص عن موقفه من إدراج اسمه ضمن الأساتذة.

ما زالت متابعتنا لمسابقة الأساتذة 2017 مستمرة من داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وهذا لإعلان النتائج النهائية التي تنظرها الآلاف المترشحين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية بإعلان نتيجة مسابقة الأساتذة 2017 الجزائر، يمكنك الآن الاستعلام عن النتيجة من الموقع المخصص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *