التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وسموحه في نصف نهائي كأس مصر 2017 والتي تقام اليوم على ملعب برج العرب حيث يكون المارد الأحمر  في مواجهة مع سموحه بحثا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية التي يقابل فيها المصري البور سعيدي بعد أن فاز على الزمالك بهدفين دون رد وينتظر الفائز من لقاء اليوم، ويدير لقاء اليوم تحكيميا الحكم محمود البنا وسوف نتابع معكم تفاصيل اللقاء في توقيت مباراة الأهلي وسموحه.

موعد مباراة الأهلي وسموحه اليوم

يلتقي اليوم الأهلي وسموحه في مباراة من العيار الثقيل المنافسة قوية للغاية بين كلا الفريقين ويبحث المارد الأحمر عن البحث عن نغمة الفوز التي فقدها في المباراة الأخيرة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017 أمام الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث خرج الأهلي من البطولة في حين تقابل الفيصلي مع الترجي التونسي الذي فاز بلقب البطولة، أما اليوم فان الوضع مختلف حيث أنها بطولة الكأس التي يسعى المارد لتحقيقها.

وقد وصل الأهلي للدور النصف نهائي في كأس مصر بعد أن فاز في الدور ربع نهائي على وادي دجلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ويدخل الأهلي تحت قيادة مديره الفني حسام البدري من أجل الفوز اليوم للتأهل للمباراة النهائية والفوز بالكأس المفقود منذ عشر سنوات عن المارد الأحمر منذ عام 2007، ويسعى البدري لتحقيق بطولة الكأس إلى جانب الدوري حتى يصالح الجماهير بعد خسارته للبطولة العربية للأندية وإلا سيكون وجوده  مع الأهلي أمر مطروح للنقاش.

متابعة مباراة الأهلي وسموحه

على الجانب الآخر يدخل فريق سموحه لقاء اليوم وعينه على الفوز من أجل التأهل لنهائي كأس مصر ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد خروجه من البطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات، وقد تأهل سموحه للنصف النهائي على حساب مصر المقاصة بفوزه بهدف دون رد ليضرب موعدا اليوم مع المارد الأحمر للفوز اليوم في مباراة قوية وليست سهلة حيث أن سموحه ليست خصما سهلا حيث لن يجعل سموحه مهمة الأهلي سهلة اليوم.

ويخوض سموحه لقاء اليوم تحت قيادة مدربه التشيكي فرانز ستراكا بدافع الفوز اليوم على المارد والصعود لنهائي كأس مصر حيث يرى مدربه أن فريقه قادر على الفوز على الكبار وا قصائهم من البطولة، ومقابلة الزمالك لكن عليه تخطي عقبة المارد الأحمر اليوم في مباراة قوية ومثيرة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وسموحه اليوم الأربعاء 9/8/2017

  • تنطلق المباراة في الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • والذي يوافق الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسموحه مجانا

سيتم نقل مباراة الأهلي وسموحه مجانا عبر قناة النيل للرياضية، وقناة أون سبورت on sport مجانا على النايل سات.

طموحات النادي الأهلي في مباراة اليوم

يسعى النادي الأهلي للتخلص من عقدته في الوصول للكأس حيث غاب عنه عشر سنوات ولذلك عليه تخطي عقبة سموحه وبلوغ المباراة النهائية ليتقابل مع المصري البور سعيدي للمنافسة على كأس مصر 2017 ، وتعتبر مباراة اليوم هي خطوة هامة لفك عقدة الكأس التي استعصت على المارد طيلة سنوات ماضية ويصر المارد على فكها اليوم على حساب سموحه.

طموحات سموحه أمام المارد الأحمر

بينما يطمح فريق سموحه أن يحقق الفوز على المارد ليصل للمنافسة على كأس مصر حيث أنه قد استعد جيدا لملاقاة بطل الدوري اليوم محاولا أقصاءه من البطولة حيث يلعب فريق سموحه بحماس كبير اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *