التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية بالسعودية، أعلنت أحد شركات المياه والصرف الصحي والمصنفة في المركز الأول بالمملكة العربية السعودية في مجالها اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2016 بأحد جرائد المملكة عن فرص عمل شاغرة لديها.

وقامت شركة منارة الخليج السعودية بطلب عدد من الشباب بتخصصات مختلفة لحملة المؤهلات العليا والدبلومات الفنية للالتحاق بالعمل في عدد من الوظائف الخالية التي تتيحها الشركة، وذلك بشرط وجود خبرة لمن يرغب في التقدم.

إعلان الشركة
إعلان الشركة

 

ويقدم لكم موقع مصر مكس مجموعة التخصصات المطلوبة لشغل الوظيفة، حيث تطلب الشركة عدد من المهندسين بتخصص كهرباء وميكانيكا، كما تطلب فنيين كهرباء تخصص اسكادا ولوحات تحكم، وفنيين ميكانيكا تخصص مضخات، كما تطلب عدد واحد كيميائي وعدد من فنيين المختبرات.

شروط وكيفية التقديم للوظائف

لم تضع الشركة الكثير من الشروط على من يرغب في الالتحاق بالعمل لديها، فقد طالبت من يرغب في شغل وظائفها أن تكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الشركة المختص في المياه والصرف الصحي، كما طالبت من يريد الاستفسار عن المستندات المطلوبة الاتصال على أرقام: 0101133827، 01011336138 أو عبر الإيميل التالي:

eng@manaretalkhalig.com 

وأما عن المقابلات الشخصية التي ستجريها الشركة، فستقوم بعملها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين والموافقين 16 و 18 من شهر أكتوبر الجاري على التوالي وذلك بمقر شركة منارة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *