التخطي إلى المحتوى

لعبة مريم السعودية ، تعرف على اللعبة التي قد أثارت ضجة كبري في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بين العديد من المواطنين السعوديين، ومنهم من قالوا أن اللعبة ماهي إلا لعبة سياسية تجسسية، وكان رأي أحد المواطنين الأخرين أنها تشبه لعبة الحوت الأزرق، ولكن خرج مؤسس اللعبة وقال أنه ليس هناك أي أساس من الصحة لا قيل عن عن تشابة اللعبة الخاصة به التي صدرت على هواتفق أبل في الأونة الأخيرة.

من هو مؤسس لعبة مريم السعودية

مطور اللعبة هو شاب سعودي يدعي سلمان الحربي، ومعة شابان أخران ساعداه في فكرة اللعبة وإكمال التطوير البرمجي للعبة، وقد أطلق الشاب سلمان الحربي اللعبة على أب ستور، ومن ثم بدأت أن تنتشر اللعبة في جميع الأماكن داخل الممكة العربية السعودية.

لعبة مريم تتضمن فتاة صغيرة تعيش في صراع كبير وتبدأ في عمل قصة درامية، وتطلب من المستخدم أن يقوم بمساعدتها، وتسأل مريم المستخد بعض الأسئلة حتي يجيب لها عن أسئلتها ويساعدها في الوصول إلي ما تريد، وتكشف أيضاً مريم اسماء الأشخاص الحقيقيون من خلال التجسس على الهاتف النقال الخاص بك وجمع المعلومات ومن ثم تسألك عن الشيئ الذي تعرفة.

وبعد الحديث الذي تم تداولة عن اللعبة تشبة لعبة الحوت الأزرق، إلا وأن المطور قد نفي ذلك تماماً،  وأكد أن اللعبة تحمل أفكار جديدة، ويبدأ سن الشخص الذي من الممكن أن يلعب لعبة مريم إبتداء من سن 9 سنوات أي أنها لعبة ميسرة فهي تحتوي على جمع المعلومات فقط.

لعبة مريم

لعبة مريم إنتشرت بسرعة فائقة وكثر الكلام عليها في مواقع التواصل الإجتماعي ، ورغم أن اللعبة حتي الان لا تتوافر إلا على هاتف أبل، وصرح سلمان الحربي مؤسس ومطور اللعبة أن اللعبة سوف تكون متاحة عبر هواتف الأندرويد في خلال 3 أيام من الان.

وقد تداولت بعض الأمور من الموطنين في المملكة العربية السعودية يؤكدوا أن اللعبة تعد لعبة تجسسية لأنها قد سالت الأسئلة التي تختص بالدولة القطرية وعن أنها دولة إرهاب تضامنا مع الإتفاق بين الدول العربية على دولة قطر.

رأي مواطني سعودي في لعبة مريم

حيث قد قام أحد المغردين بنشر تحذير يحذر فيه الجميع بسرعة مسح اللعبة لأنها تسرف بيانات المستخدم، وتسبب في ضرر هاتفك وسرعة سرقة الملفات الخاصة بك، وقد يتم إختراق حسابات الفيس بوك أو تويتر.

بدأت قورة اللعبة الجديدة في الإنتشار تظهر بصورة كبيرة بين المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وقد بدأ بعض مستخدم اللعبة الان في التقدم نحو المراحل المخيفة باللعبة، وبدأ الجميع في الدخول إلي مراحل أعلي من بداية اللعبة.

أكد مؤسس اللعبة سلمان الحربي في خلال التصريحات الخاصة به أن اللعبة تبني على مبدأ الهندسة المعروف عند الغربيون منذ سنوات، وأكد أيضاً سمان أنها تعتمد على ذكاء المستخدم في التعامل مع الشخصية مريم داخل اللعبة، مؤكداً أن كل ما يدور بين المستخدم والشخصية مريم لا يتم حفظة نهائياً.

لعبة مريم تعد لعبة مميزة للغاية فقد دخلت اللعبة إلي سوف الألعاب الترفيهية المميزة في يومين فقط لا غير، وبعد أن تنتشر اللعبة على هواتف نظام الأندرويد ستشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين في جميع الدول العربية.

مميزات لعبة مريم

  • تتميز اللعبة الجديدة الذي أنشائها سلمان الحربي بالجارفيك الرائع
  • مرونة في التعامة بين المستخدم والشخصية مريم داخل اللعبة
  • إختبار مستوي ذكاء الشخص الذي أمامك عند القيام بأسئلة له من جانب الشخصية مريم

تحديث.. أثارت لعبة مريم جدلاً كبيراً بين جميع الموطنين السعوديين وغير السعوديين، وقد حذر منها الكثير من الخبراء، ورغم ذلك توجد كمية كبيرة جداً من الأشخاص التي تقوم بتحميل اللعبة بإستمرار، وقد نصل إلي أرقام كبيرة جداً خلال الأيام القليلة القادمة.

تحذير في دولة الكويت

قام العقيد رائد الرومي الذ يعد مستشار أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية من تحميل لعبة ريم الإلكترونية على أجهزة الأيفون أو الأندرويد، مشيراً إلي أن تلك اللعبة تستهدف دول الخليجج وهدفها الرئيسي هو سرقة البيانات والمعلومات، كما أنها تجعل المستخدم تحت السيطرة الكاملة لها، ولكن كل ذلك تم نفية من جانب مطور اللعبة سلمان الحربي.

لعبة مريم
لعبة مريم

لعبة مريم هي لعبة تعلب على الأوتار النفسية لدي المستخدمين، حيث أن تلك اللعبة تهيئ جواً مرعباً، وذلك عبر ظهور الأصوات الكبيرة الموجودة داهل اللعبة، بالإضافة إلي الصور المرئية التي ترعب المستخدمين عند رؤيتها، ولكن رغم كل ذلك يزاداد أعداد محملين لعبة مريم الجديدة داخل الدول العربية.

أعلن مطور اللعبة سلمان الحربي، أنه يجري الان بعض التحديثات على إصدار لعبة مريم الإلكترونية التي تمت إتاحتها بالنسبة لنظام ios التابع لشرك أبل، وأكد ايضاً في خلال تصريحاته أن اللعبة الجديدة ستكون متاحة في جميع أنظمة الأندوريد خلال يوم واحد فقط من الان.

تحديث.. تحاول اللعبة الجديدة لعبة مريم في أنظمة الأيفون ومتاجة للأندرويد قريباً أن تعلن على الأوطار النفسية لدي جميع مستخدمينها، فاللعبة تحاول خلق جو مرعب عن طريق المؤثرات الصوتية والصور التي تحدثها، وتدخل مريم لتسأل أسئلة سياسية وغير سياسية، كما أنها تحاول طلب بعض المعلومات الشخصية عنك، تحت تأثير تلك المؤثرات الصوتية.

وجه التشابة بين لعبة مريم والحوت الأزرق

يعد الوجة الأقرب للتشابة بين اللعبتين سواء كان لعبة الحوت الأزرق أو لعبىة مريم هو أن يتم خلق أجواء الرعب عن طريق المؤثرات الصوتية التي بداخل اللعبة، كما وأنه مع تلك المؤثرات الصوتية تظهر الكثير من الصور المرعبة، ععند المرور بالمستويات المتتالية.

تبلغ المساحة الأصلية للعبة مريم 10 ميغا بايت فقط، ويتم تحميلها عبر الهاتف النقال التابع إلي شركة أبل هاتف أيفون، ومن ثم يتم ربط اللعبة مع برنامج الواتس أب وعدد أخر من البرامج في الجوال، بالإضافة إلي أنها تعتمد بشكل كبير على كاميرا الجوال، وتعتمد اللعبة على الغموض الكبير، خاصة الأسئلة السياسية التي تطرحها عن علاقة دول الخليج بقطر.

تحديث.. هناك بعض الشائعات التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر تفيد بان مطور لعبة مريم قد تم إلقاء القبض عليه، تم نفى هذا الحديث نفي تام، لعبة مريم لعبة ناجحة ومميزة إنتشرت بسرعة فائقة بين المواطنين داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وحتي الان ما زال مطور اللعبة يعمل على إصدار الأندرويد خلال الساعات القادمة.

أعلن مطور اللعبة سلمان الحربي عن إتمام التحديث الخاص بلعبة مريم ، وتوافرها الان عبر جوجل بلاي لجميع إصدارات الأندرويد لتكون اللعبة متاحة الان عبر هواتف أبل وجميع هواتف الأندرويد، ويمكن للمواطنين تحميلها الان على الهواتف النقالة لنظام الأندرويد.

تحديث.. من المؤكد أن لعبة مريم قد إنتشرت بشكل كبير الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية ومن ثم إنتشرت في دولة العراق، والان داخل جمهورية مصر العربية خاصة بعد توفير اللعبة من جانب مطورها على هواتف الاندرويد، ويمكن للجميع تحميلها من جوجل بلاي الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *