التخطي إلى المحتوى

لقد قامت وزارة التربية والتعليم الجزائرية بعمل اختبارات شفوية لاختيار المعلمين في مسابقة التوظيف التي تم إعلانها من قبل الموقع الرسمي، لقد بلغ عدد المتقدمين في مسابقة المقتصدين حوالي 700 متقدم، جارى حاليا إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقع الديوان الوطني، سنتابع معكم عبر موقعكم مصر مكس باستمرار جميع لحين الإعلان قائمة الناجحين بمسابقة الأساتذة.

 concours.onec.dz  أسماء الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة 2017:

يترقب جميع المترشحين اليوم إعلان أسماء الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة 2017 في التعليم المتوسط والثانوي وأيضا المناصب الآذارية، رابط موقع الديوان الوطني يعلن كشف المقبولين بمسابقة الأساتذة في الامتحان الشفوي تحت رعاية نورية بن غبريت.

روابط موقع الديوان الوطني نتائج مسابقة الأساتذة 2017 :

سوف يتم إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 اليوم لالتحاق المعلمين بمراكز تدريب لتهيئة المعلمين لعام دراسي جديد، وبالرغم من ازدحام المسابقات والنتائج بالديون الوطني ألدي يتحمل كثير من العبء منها تنظيم دورة استثنائية لامتحانات شهادة البكالوريا للمترشحين المتأخرين والغائبين عن امتحانات الدورة العادية.

استظهار نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017  والإداريين برقم التسجيل:

والآن يتكلف الديوان الوطني مسئولية إعلان نتائج نتائج مسابقة الأساتذة والإداريين في نفس الموقع الذي تم فيه التسجيل للمسابقة، يمكنكم الآن الاستطلاع عن نتائج الأساتذة 2017 برقم التسجيل الخاص بكل مترشح، والدخول إلى موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات لمعرفة نتائج الامتحان الشفهي.

روابط موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017  والإداريين برقم التسجيل والولاية التابع لها، موقع وزارة التربية الوطنية concours.onec.dz 2017 في انتظار قائمة الناجحين للتكوين البيداغوجي لإعداد المعلمين الناجحين.

لم تصرح وزارة التربية الوطنية الجزائر  نورية بن غبريت عبر صفحتها الرسمية عن الموعد النهائي لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة  2017 وتتطلب الوزارة عدم الانسياق وراء الإشاعات عن نتائج المقتصد.

يترقب المترشحين الوظيفة المقتصد وتوجيه وأيضا الإداريين موعد إعلان مسابقة الأساتذة التي طال انتظار الجميع لها عقب الانتهاء من الامتحانات الشفهية والكتابية التي اجتازها البعض بنجاح.

على الراغبين الاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة وأسلاك الإدارة 2017 الدخول على رابط موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات والموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية.

بعد ترقب من قبل المرشحين لم يتم حتي الآن إعلان نتائج الأساتذة 2017 ، لذا يجب ألا ننساق وراء الإشاعات، ناسف للمعلمين الذين طال انتظارهم ومن موقعنا سوف نتعرف من ديوان الموقع الوطني عن الموعد النهائي.

اليوم الخميس الموعد النهائي لإعلان نتيجة مسابقة الأساتذة الجزائر 2017 برقم القيد من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للمسابقات والامتحانات ووزارة التربية الوطنية.

لقد ترقب المتقدمين في مسابقة الأساتذة أن يتم وضع الكشوف النهائية المقبولة في نتائج توظيف الأساتذة 2017، ولكن أعلنت وزارة التربية الوطنية بتأجيل إعلانها حتى الأحد المقبل، ليتم نشرها بواسطة المديريات التعليمية بالولايات الجزائرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *