التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة – أعلنت وزيرة التربية الوطنية الجزائرية “نورية بن غبريت” عن إجراء مسابقة لكي يتم أختيار معلمين في مختلف التخصصات، وذلك بسبب وجود عجز كبير في المدارس الجزائرية في الوقت الذي يزداد فيه عدد الطلاب في جميع المدارس الحكومية بمختلف المحافظات الجزائرية، حيث أعلنت الوزارة في بيان رسمي نشر في الصحف الرسمية حاجتها إلى أساتذة للتدريس في المدارس الحكومية والتقديم في المسابقة التي تجريها.

وتم الإعلان عن مسابقة توظيف الأساتذة في المدارس الابتدائية و الإعدادية والثانوية، وقام عدد كبير الخريجين بالجزائر بالتقديم في المسابقة للحصول على الوظيفة، ووضعت الوزارة عدة شروط يجب توفرها في المتقدم إلى المسابقة، وذلك للرقي بمهنة الأستاذ والذي سيؤثر على رقي التعليم والدولة بصفة عامة، وأعلنت الوزارة بنها ستقوم بترشيح عدد 10 ألاف ممن تقدموا إلى تلك الوظائف المتاحة.

رابط نتائج مسابقة توظيف الأساتذة الجزائر

وأعلنت الوزارة عن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة غدا الخميس الموافق 10 أغسطس وذلك من قاموا بالتقديم في المسابقة في مختلف الولايات الجزائرية مثل ولاية جيجل وبسكرة والأغواط وسيدي بلعباس والوادي وباتنة وغيرها من باقي الولايات الجزائرية التي تقدم منها المواطنين للحصول على تلك الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق.

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة
نتائج مسابقة توظيف الأساتذة

 

ولكي يتم معرفة نتائج مسابقة الأساتذة والتي سيتم الإعلان عنها مساء الغد الخميس، يجب الدخول على موقع الديوان الوطني ومعرفة أسماء المقبولين في الوظائف فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وسنعلن لكم في المقال عن ظهور النتيجة على الموقع فور الإعلان عنها، وإذا وجد أحد صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى وضع الاسم ورقم التسجيل في تعليق أسفل المقال وسنساعدكم في الحصول عليها.

نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة

وأعلنت وزيرة التربية الوطنية بأن الوزارة ستقوم بإجراء أختبارات شفهية إلى المقبولين في المسابقة الخاصة بالوظائف التي تم الإعلان عنها، وستكون تلك الاختبارات يومي 30 و31 من شهر سبتمبر الجاري، مؤكدة على أن تلك الوظائف سوف تذهب إلى من يستحقها بكل عدل وشفافية ودون ظلم لأي شخص على حساب أخر، حيث أوضحت الوزيرة أنه يجب الاهتمام بالتعليم لكي تنهض الدولة وتتقدم.

تحديث:ننتظر اليوم الخميس الإعلان عن نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة مثل ما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية وذلك من خلال موقع الديوان الوطني من خلال رقم القيد الخاص بالمتقدم على الوظائف المتاحة في المدارس بجميع الولايات الجزائرية.

تحديث: تم الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة منذ قليل، ويمكن للمتقدمين الآن التعرف على النتيجة بالدخول على موقع الديوان الوطني والحصول عليها برقم القيد الخاص به لمعرفة أسماء المقبولين في المسابقة التي قامت بها وزارة التربية الوطنية الجزائرية بعد أن أعلنت عن حاجتها إلى مدرسين ومدرسات في المدارس بمختلف الولايات الجزائرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *