التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج التوجيهي 2017، بعد طول انتظر من الانتهاء من الامتحانات التوجيهية في المملكة الهاشمية الأردنية التي كانت صعبة المنال علي الطلبة قبل أولياء الأمور، و قد جاء خبر  إعلان نتيجة التوجيهي بالأردن، بعد عقد مؤتمر صحفي من قبل وزارة التربية والتعليم قال فيه المتحدث الرسمي للتربية والتعليم ” وليد الجلاد ” إن الوزارة انتهت من عملية التصحيح وقريبا سيتم من الانتهاء من عملية رصد الدرجات.

وان كل هذا التأخير من قبل وزارة التربية والتعليم بسبب تأكد علي سرية الرصد والاحتفاظ بمجهود الطلاب في الامتحانات التوجيهية، لكي كل طالب يأخذ حقه في عملية الرصد وإعلان نتائج التوجيهي بشكل صحيح.

إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن

قالت وزارة التربية والتعليم في أخر بيان لها  علي صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك  إن موعد إعلان نتيجة التوجيهي سوف تكون غدا الخميس علي موقع التربية والتعليم بالتعاون مع موقع منظومة ايدويف.

وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم بالأردن عن أوائل الطلبة في نتائج التوجيهي 2017 قبل إعلان نتيجة التوجيهي، وقد تم تسجيل نسبة نجاح في الدورة الشتوية 50% مما ظهر الخوف والقلق  علي الطلبة  وأولياء الأمور طوال فترة الانتظار.

توجيهي الأردن بالاسم ورقم الجلوس
توجيهي الأردن بالاسم ورقم الجلوس

متابعة نتائج التوجيهي

باقي من زمن إعلان نتيجة التوجيهي اقل من 24 ساعة، وسوف يم إعلان  نتائج التوجيهي 2017 الأردن، وقد اثأر التوتر الشديد علي جميع الطلبة والخوف من إظهار نتائج معاكسة للآمال، التي يسعى كل طالب في التوجيهي لتحقيق اعلي النتائج.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017

قد نشرت وزارة التربية والتعليم عن أنشاء مؤتمر صحفي غدا الخميس في الساعة الثانية عشر لإعلان نتائج التوجيهي 2017  وإعلان عن أوائل الطلبة أيضا وإعلان عن نسبة النجاح في الدورة الصيفية 2017، وذلك بعد رفعها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اعلان نتائج التوجيهي الاردن
إعلان نتائج التوجيهي الأردن

روابط إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن

لقد تم التعاون بين كلا من موقع وزارة التربية والتعليم بالملكة الهاشمية الأردنية و موقع منظومة ايدويف التي يتم من خلالهما نشر نتائج التوجيهي 2017، وسوف نتابع معاكم كل جديد  لهذه النتائج أول بأول لنكون أوائل لنشر نتائج التوجيهي 2017 التي من المقرر نشرها غدا الخميس بناء علي تعليمات السيد وزير التربية والتعليم.

دقائق قليلة وتفصلنا عن المؤتمر الصحفي الذي   يتم من خلاله إعلان نتائج التوجيهي 2017، والذي من المقرر إقامته في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم  وبعد ذلك سوف يتم نشرها علي موقع نتائج التوجيهي، ونحن هنا في موقع مصر مكس سوف نتابع معكم ظهور النتيجة ونقل اهم ما جاء في المؤتمر الصحفي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *