التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة، تستكمل اليوم مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017، حيث يتابع الكثير من الجماهير موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر والتي ستكون مباراة قوية من كل الجوانب وخاصة في ظل الدافع الكبيرة لدي الفريقين لبلوغ نهائي كأس مصر لهذا الموسم.

كان الزمالك قد خسر بالأمس أمام المصري بهدفين مقابل لا شىْ في واحدة من مفاجآت كأس مصر لهذا الموسم، وسيتقابل المصري مع الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وسموحة لأول مرة منذ 19 عام، كما أن الأهلي يسعي للفوز بكأس مصر وهي البطولة الغائبة عنه منذ 10 أعوام متتالية والتي كانت آخرها في 2006-2007 تحت قيادة مانويل جوزيه.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الأربعاء الموافق 9-8-2017 على ملعب برج العرب في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط أجواء حماسية وإصرار من جانب كلا الفريقين على الفوز والوصول إلي المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تحرص الجماهير على متابعة مباراة الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة وخاصة في ظل غياب الجمهور عن الملاعب، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري اليوم هي قناة أون سبورت الرياضية ON Sport على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلي قناة النيل الرياضية.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قد أكد أن الفريق قادر على عبور بوابة سموحة في نصف نهائي كأس مصر والفوز بالبطولة، كما أن سموحة يعيش حالة من التركيز مع مدربه الجديد والذي سيضع التشكيل الأمثل لمواجهة النادي الأهلي اليوم وسط العدد الكبير من النجوم التي يمتلكها الفريق

وسنكون معكم عبر تغطية مستمرة لمتابعة أهم أحداث مباراة الأهلي اليوم ونتيجة المباراة لحظة بلحظة فتابعونا.

تحديث: يترقب الجميع بداية من الآن موعد إنطلاق مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر والتي من المتوقع أن تكون حماسية من كلا الفريقين، وسيقوم كل مدرب بوضع التشكيل الأمثل لهذه المباراة الهامة والتي سيلتقي الفائز منها مع المصري في نهائي كأس مصر الأسبوع المقبل.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 والتي ستكون مثيرة منذ بدايتها وحتي النهاية والتي ستحدد من سيتأهل لملاقاة المصري في نهائي الكأس، حيث أنه لابد من وجود فائز خلال مباراة اليوم وإذا تعادل الفريقان خلال الوقت الأصلي سيلعب الفريقان شوطين إضافيين وإذا استمر التعادل سيحتكم الفريقان إلي ركلات الترجيح.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الآن

بدأت منذ دقائق أحداث مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر والتي تشهد منذ بدايتها إثارة كبيرة، وإضاعة للفرص عن طريق حمودي والذي أضاع فرصة الهدف الأول للأهلي، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة.

الدقيقة 25: مازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الشوط الأول حتى الآن مع هجمات قليلة على كلا المرميين، وتتمركز الكرة في منتصف الملعب بين أقدام كلا الفريقين دون خطورة على المرمى حتى الآن باستثناء هجمة واحدة من أجاي والذي أضاع الكرة بجانب المرمى.

تحديث: نجح الأهلي في إحراز هدفين خلال الشوط الأول من زمن المباراة عن طريق أجاي ووليد سليمان خلال دقيقتين، حيث أحرز أجاى الهدف الأول في الدقيقة 38 ثم أحرز وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 40 لتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة هي تقدم الأهلي 2-0 وينتهي الشوط الأول من المباراة.

الدقيقة 55: الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق اللاعب وليد سليمان من تمريرة مميزة من عبدالله السعيد ليحرزها وليد سليمان في المرمي وتصبح نتيجة مباراة الاهلي وسموحة حتي الآن هي تقدم الأهلي 3-0 ويضع قدماً نحو المباراة النهائية لكأس مصر لملاقاة المصري البورسعيدي.

تحديث: الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 67 عن طريق البديل صالح جمعة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي حتي الآن 4-0  بعد مرور 75 دقيقة من زمن المباراة وبهذا يكون الأهلي هو المتأهل للدور النهائي لملاقاة المصري لتحديد بطل كأس مصر 2017 في مباراة ستكون بمثابة قمة نارية في ختام مباريات الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *