موقع خبر اليوم

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن: رابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 “الثانوية العامة”

موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن، نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن والذي سيتم من خلاله الحصول على نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، انهي عدد كبير من الطلبة والطالبات امتحانات الثانوية العامة 2018 في الأردن، حيث بلغ عدد الطلبة والطالبات الذي أدوا امتحانات التوجيهي نحو 125378، وقد انتهت الامتحانات دون وجود أي شكاوي بين الطلاب، وقد بدأ الطلاب في البحث عن نتائج توجيهي الأردن 2018 في انتظار لحظة الإعلان عن ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن.

موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن – نتائج توجيهي الأردن 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج توجيهي الأردن 2018 سيتم وضعها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن، وهي الجهة الرسمية للحصول على النتائج بجميع أقسامها، وهي:

موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن 2018

أوضحت وزارة التربية والتعليم في البيان التي أصدرته مساء أمس الثلاثاء إلي أن الموعد النهائي لإعلان نتائج توجيهي الأردن 2018 سيكون يوم غد السبت الموافق 17-2-2018، حيث سيتم الإعلان عن ظهور نتائج الثانوية العامة في الأردن من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم في الأردن بمركز الملكة رانيا لتكنولوجيا العلوم وبعدها سيبدأ الطلبة والطالبات في الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم والاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

حرصاً على توفير جميع وسائل المساعدة لجميع الطلبة والطالبات في الحصول على نتائج التوجيهي 2018، والتي ستظهر يوم غد الخميس، نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم والذي سيتم رفع نتائج الثانوية العامة 2017 من خلاله.

رابط وزارة التربية والتعليم

وسنقوم بمتابعة كل ما هو جديد حول ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية وعرضها على حضراتكم فوراً، كما سنتابع لحظات الإعلان عن نتائج التوجيهي غداً والتي من المرتقب أن تظهر في تمام الساعة 10 صباحاً، فتابعونا.

نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس

سيتم تفعيل الرابط الخاص بالحصول على نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس، والذي سيتمكن الطلاب من خلاله الحصول على نتائج الأردن الدورة الشتوية 2018 خلال وقت قصير  بعد الانتهاء من وقائع المؤتمر الصحفي بحضور وزير التربية والتعليم.

رابط الرسمي الرسمي لنتائج توجيهي الأردن 2018

وسيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والموجود بالأعلى والحصول على نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية بعد كتابة رقم الجلوس والصورة التأكيدية، وتتمني أسرة موقع مصر مكس دوام التوفيق خلال الدورات القادمة لجميع الطلبة والطالبات في عموم المملكة.

تسود الآن حالة من الترقب بين جميع الطلبة والطالبات في أنتظار إعلان نتائج توجيهي الأردن 2018 شتوي، وذلك من خلال موقع نتائج التوجيهي، حيث أكد وزير التربية والتعليم الأردني أن نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018 ستكون متاحة للجميع في أقرب وقت ممكن.