التخطي إلى المحتوى

أكدت الصحف منذ قليل خبر وفاة عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى عقب إصابته بجلطة تم نقله على أثرها إلى المستشفى، ونشر نهذا الخبر الآن عدد كبير من مغردي تويتر، وظهر ذلك من خلال هاشتاج بعنوان وفاة عبدالحسين عبدالرضا منذ قليل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل عودة جثمان عبدالحسين عبدالرضا إلى الكويت خلال الساعات القليلة القادمة.

ماذا حدث للفنان عبدالحسين عبدالرضا

كشفت صحف اليوم في الخليج أن خبر الوفاة غير صحيح، ولكن الحقيقة هي أن الفنان عبد الحسين عبدالرضا قد تعرض لجلطة أصابته في لندن، وهذه الوعكة قد دخل على أثرها في المستشفى، وقد أدت هذه الإصابة إلى دخوله في غيبوبة، وقد دخل في العناية المركزة لتلقي العلاج، وتوفير الرعاية اللازمة له، وقد قال المغردون أن يرقد في المستشفى، وحالته الصحية جيدة، ويتلقى الرعاية الصحية بشكل جيد، إلا أنه قد توفي اليوم في المستشفى.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها عبدالحسين عبدالرضا لوعكة صحية، فقد تحدث له نفس الأمر قبل ذلك، وقد ذهب إلى ألمانيا ليتلقى العلاج هناك، وقد استطاع الخروج من هذه الوعكة الصحية،واستكمل مسيرته الفنية في الكويت، وباقي دول الخليج.

وفي نفس السياق عبر مغردي تويتر عن حزنهم الشديد لما أصاب عبدالحسين عبدالرضا، وقد ظهر هذا من خلال رسائل تويتر التي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، وقد دعا المغردين الله كثيرا أن يتم شفاء عبدالحسين عبدالرضا، وأن يرزقه تمام الصحة، والعافية.

مغردون يؤكدوا عبدالحسين عبد الرضا لم يدخل غيبوبة قبل وفاته

قال مغردون منذ قليل على تويتر أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا لم يدخل في غيبوبة كما قال البعض، ولكنه فعلا يرقد في العناية المركزة بلندن، وحالته الصحية جيدة، وقد اشاروا إلى أن هناك تحسن ملحوظ فيها، ولكن اليوم تم الإعلان عن خبر وفاته بشكل مؤكد.

يبلغ  عبدالحسين عبد الرضا من العمر ما يزيد عن سبعين عاما، وقد اصيب قبل ذلك اثناء تصويره احد المسلسلات بوعكة صحية، وقد استطاع تعديها، وعاد لجمهوره مره اخرى.

أول صورة لعبدالحسين عبدالرضا في المستشفى

وفي سياق متصل تداول بعض المغردين صور عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى  فبل وفاته، وقد ظهر في الصور عبدالحسين عبدالرضا يرقد على سرير في المستشفى بقسم العناية المركزة، ويرسل السلام إلى محبيه، وقد أشار  تقارير صحفية مساء اليوم إلى أن حالته مستقرة، وهو الآن يتلقى الرعاية الصحية قبل أن يتوفي اليوم في المستشفى.

صورة عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى
صورة عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى

الآن بعد يوم من دخول الفنان عبدالحسين عبدالرضا المستشفى مازال هو هناك، ولم يخرج من قسم العناية يلقى الرعاية الصحية، وحالته الصحية الآن في تحسن حسب أخر تقرير صادر من الصحف الكويتية اليوم، أما على تويتر فقد تمنى المغردون أن يرزقه تمام الصحة، وأن يعود للساحة الفنية مرة أخرى.

وقد ظهر اليوم هاشتاج جديد على تويتر عن الفنان عبدالحسين عبدالرضا، فيه يدعو المغردون الله أن يرزق عبدالحسين الصحة، وأن يخرج من الوعكة الصحية التي ألمت به في لندن، وقد اتفق الكثير منهم أن هذا الفنان يعتبر واحد من أهم فنانين الكويت خلال هذا العصر.

صورة أخرى لعبدالحسين عبدالرضا
صورة أخرى لعبدالحسين عبدالرضا

أمير الكويت يرسل برقية إلى عبدالحسين عبدالرضا

كشفت صحف الكويت صباح اليوم أن أمير الكويت قد أرسل برقية إلى عبدالحسين عبدالرضا يدعو فيها الله أن يرزقه العافية، وتمام الصحة، وذلك بعد أن تعرض لجلطة في لندن دخل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق متصل ينتظر الكثير من محبي الفنان عبدالحسين عبدالرضا معرفة أخر أخبار الحالة الصحية له في المستشفى عقب إصابته بجلطة في لندن، يأتي ذلك في الوقت الذي تم التأكيد على كذب خبر وفاته، وتم التأكيد على أنه بحالة جيدة، ويتلقى الرعاية الصحية.

أما على تويتر فقد نعى محبي الفنان عبدالحسين عبدالرضا، وقالوا أنه كان واحد من أهم فناني الخليج خلال الفترة الماضية، وقالوا أنه قدم الكثير من الأعمال التي مازالت محفورة في أذهان الكثير من أبناء الخليج حتى الآن، قد ظهر هاشتاج على تويتر يكتب فيه المغردون رسائل العزاء عن عبدالحسين عبدالرضا.

وقد قال الكثير من المغردين أن محبة لا تشترى، ولكنها يتم إكتسابها، وهذا ما كان يميز عبدالحسين عبدالرضا كان صاحب إبتسامة جعلت كل ما يشاهده يحبه، وقد نشر ناصر القبصي الفنان السعودي تغريدة يعزي فيها وفاة عبدالحسين عبدالرضا، وقال فيها “غيابك أيها المعلم لا يملؤه أي شخص”.

وفي سياق أخر ظهر الهاشتاج بعنوان وفاة عبدالحسين عبدالرضا في أوائل التريند في كل دول الخليج، وظهر هاشتاج أخر بعنوان ملك الكوميديا الخليجية يقصدوا عبدالحسين عبدالرضا، وهذا يعنى مدى حب وتقدير الملايين من جماهير الخليج لهذا الرجل.

قدم عبدالحسين عبدالرضا الكثير من الأعمال للتليفزيون الخليجي لعل أهم هذه الأعمال العتاوية عام 1980 ودرس خصوصي عام 1981 والحب الكبير عام 2009، زمان الإسكافي عام 1998، وسوق المقاصيص، وأعمال أخرى كثيره جدا محفورة في ذاكرة المشاهد الخليجي.

أخر مقطع فيديو لعبدالحسين عبدالرضا قبل وفاته

نشر مغردي تويتر منذ قليل مقطع فيديو قالوا عنه أن الأخير لعبدالحسين عبدالرضا، يظهر في هذا الفيديو الفنان في لندن مع أحد المعجبين، ويظهر على وجهه الإبتسامة المعروفة عنه، ويظهر أيضا مدى الاحترام الشديد من صاحب الفيديو لعبدالحسين عبدالرضا.

وقد عبر مغردي تويتر عن حزنهم الشديد بعد إعلان خبر وفاة عبدالحسين عبدالرضا، هو الخبر الي أصبح متداول بقوة اليوم، وقد ظهر مدى حب واحترام المغردين لهذا الرجل بعد شاهدنا ظهور وسمين له على قائمة التريند في تويتر.

الآن بعد يوم من وفاة عبدالحسين عبدالرضا مازال خبر وفاته هو حديث الكثير، الآن يتداول المغردون صور عبدالحسين عبدالرضا أثناء قيامه بالأدوار التي أسعدت الملايين خلال السنوات الماضية، وقد جمعنا لكم هذه الصور في صورة واحده.

صور نادرة لعبدالحسين عبدالرضا
صور نادرة لعبدالحسين عبدالرضا

وفاة عبدالحسين عبدالرضا فضحت الطائفية هذا ما قاله عدد كبير من المغردين، وقالوا أن هناك الكثير قاموا بتعزية الفنان عبدالحسين عبدالرضا بالرغم من أنه شيعي المذهب، وقد قال الكثير أن كل مايحدث في العالم العربي ما هي إلا خلافات سياسية فقط في شكل طائفي، ولكن الجميع يريد أن يعيش بسلام مع الأخر.

ملخص ما سبق عن عبدالحسين عبدالرضا

  1. تعرض لجلطة في لندن.
  2. تم نقله إلى المستشفى.
  3. دخل قسم العناية المركزة.
  4. لم يدخل في غيبوبة كما نشر البعض.
  5. تم نشر صورته في المستشفى ليطمئن عليه محبيه.
  6. توفي عبدالحسين عبدالرضا اليوم في المستشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *