التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم، تنطلق بعد قليل مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017، ومن المعروف أن الجميع يبحث عن متابعة أحداث المباراة ومعرفة نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام سموحة والتي من المتوقع أن تكون مباراة حماسية وكبيرة وخاصة أن كلا الفريقين لديه الدافع الكبيرة للفوز بالمباراة والصعود إلي المباراة النهائية والحصول على لقب البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه يأمل أن تكون نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في صالحه ويحقق الفوز خلال المباراة ليضمن مقعداً في الدور النهائي ويضيف واحدة من البطولات الغائبة عن الأهلي منذ فترة كبيرة، حيث كانت آخر مرة حصل فيها النادي الأهلي على كأس مصر كانت منذ 10 أعوام في موسم 2006-2007 عندما فاز على الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة الأربعاء الموافق 9-8-2017 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برج العرب، في مباراة يغيب عنها الحضور الجماهيري والذي سيتابع المباراة من خلال شاشات التلفاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر 2017 هي قناة أون سبورت الرياضية والتي ستقوم بعمل ستوديو تحليلي يضم عدد كبير من نجوم الكرة المصري لمتابعة أهم أحداث مباراة الأهلي وسموحة، كما ستنقل المباراة عبر شاشة قناة النيل الرياضية وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.

وسنكون معكم من خلال تغطية مباشرة لأحداث المباراة لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة فتابعونا.

مباراة الأهلي وسموحة الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول لمباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 منذ دقائق قليلة، ومازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة هي التعادل السلبي بدون أهداف، ويلعب الأهلي بشكل هجومي منذ بداية اللقاء في محاولة للسيطرة على المباراة منذ بدايتها وعدم السماح لنادي سموحة بفرض سيطرته على الملعب، تجنباً لإحراز أهداف في مرماه.

تبادل الهجمات من كلا الفريقين مع خطورة هجومية من الأهلي إلي حد ما، وقد أضاع أجاي الهدف الأول للأهلي من فرصة خطيرة ليسددها أجاي بجانب مرمي سموحة وتنتهي الهجمة، ومازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 23 دقيقة من زمن الشوط الأول.

تحديث: الهدف الأول للنادي الاهلي في سموحة عن طريق اللاعب أجاي في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول وبعدها بدقيقتين يحرج اللاعب وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الشوط الأول هي تقدم الأهلي بهدفين دون رد حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي وسموحة منذ دقائق وهجوم مستمر للأهلي على مرمى سموحة منذ بداية الشوط في محاولة لإنهاء آمال سموحة وقتل المباراة بالهدف الثالث، ومرت 10 دقائق من الشوط الثاني ومازالت نتيجة المباراة هي تقدم الأهلي بهدفين حتى الآن في الشوط الأول من المباراة.

أحرز وليد سليمان الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 55 من تمريرة مميزة من عبدالله السعيد يحرزها وليد سليمان في شباك سموحة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حتي الآن  هي تقدم الأهلي 3-0 بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني، وبذلك يقترب الأهلي من المباراة النهائية لكأس مصر.

الدقيقة 67: نجح البديل صالح جمعة في إحراز الهدف الرابع للأهلي بعد دقائق قليلة من نزوله لأرض الملعب ليؤكد على انتصار الأهلي وتصبح نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حتي الآن هي 4-0 لصالح الأهلي، وتقترب المباراة من نهايتها ويصعد الأهلي إلي نهائي كأس مصر لملاقاة نادي المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *