موقع خبر اليوم

نتائج التوجيهي 2018 “الثانوية العامة” حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo

رابط نتائج التوجيهي 2018 الأردن، يترقب جميع الطلبة والطالبات يوم غد السبت الموافق 17-2-2018، وهو اليوم الذي حددته وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 في الأردن، ويعيش الطلاب وذويهم حالة من الترقب والقلق بسبب اقتراب موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية، والتي تشكل مصدر اهتمام الجميع خلال الفترة الأخيرة لما لها من قيمة داخل المملكة الأردنية.

نتائج التوجيهي 2018 الأردن (الدورة الشتوية)

كان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد قد أشار أول أمس الإثنين إلي أنه لم يتبقى سوى وقت قليل على إعلان نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية، وأنه يجري الآن العمل على تدقيق أوراق الطلاب وجمع العلامات واستخلاص النتائج، وأكد أن التأخر في إعلان نتائج التوجيهي eduwave يرجع إلي أهمية المرحلة وأنه لا يجب أن يكون هناك مجال للخطأ، ولذا يجب أن يكون هناك دقة في أعمال الجمع واستخلاص النتائج حرصاً على مصلحة الطلاب.

وينتظر 125378 طالب وطالبة والذين أدوا امتحانات التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، موعد ظهور نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن بجميع الأقسام العلمية المختلفة وهي:

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

في بيان لها، أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية سيكون يوم غد السبت الموافق 17 فبراير 2018 وذلك من خلال المؤتمر الصحفي والذي سيعقد برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بمركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم، كما أكد البيان أنه سيتم رفع نتائج توجيهي الأردن “الثانوية العامة” عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن عقب انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة.

موقع وزارة التربية والتعليم – نتائج الثانوية العامة 2018 الأردن

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن www.tawjihi.jo والذي سيتم من خلاله إعلان نتائج التوجيهي 2018، حيث سيقوم الطلاب بالحصول على نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية من خلال رابط الموقع.

موقع وزارة التربية والتعليم

ومن المتوقع أن يشهد موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن إقبالاً كبيرا من جميع الطلبة والطالبات للحصول على نتائج الثانوية العامة في الأردن 2018 وقد أكدت الوزارة أنه يجري العمل على رفع كفاءة الموقع حتي يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج التوجيهي بكل سهولة ويسر.

 

نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس

نقدم لكم رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والذى يعرض نتائج توجيهي الأردن 2018 برقم الجلوس وذلك عقب انتهاء وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن الدورة الصيفية 2017.

رابط الموقع الرسمي لنتائج الأردن

وسيقوم الطالب بالدخول عبر الرابط ووضع رقم الجلوس والرمز التأكيدي والضغط على عرض نتائج الأردن 2018، وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة النتائج، ونتمنى المزيد من النجاح والتوفيق لجميع طلبة المملكة الأردنية والمزيد من التوفيق خلال الدورات القادمة.

تسود الآن حالة من الترقب خلال الساعات الأخيرة التي تسبق إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2018 شتوي، حيث سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالأردن صباح الغد قبيل المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، وذلك عبر موقع نتائج التوجيهي 2018.