التخطي إلى المحتوى

تحدد طرفي مباراة نهائي كأس مصر بين الاهلي والمصري، وسنتعرف على موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة لها في ختام موسم كروي طويل وشاق، بخلاف التعرف على مشوار الفريقين فس مسابقة الكأس ثاني اكبر بطولة على صعيد كرة القدم المصرية.

انتهت مباراتي دور نصف النهائي في مسابقة كأس مصر، وتأهل عنهما المصري البورسعيدي، والأهلي لخوض نهائي قوي ومثير سيحفل بالإثارة والتشويق والمتعة، نظراً للمستوى الفني الذي ظهر به الفريقين خلال مباراتي دور الأربعة، أو التاريخ الكروي والندية في المنافسات التي تجمعهما، وسنحدد لكم موعد مباراة الاهلي والمصري على لقب الكأس.

موعد مباراة الاهلي والمصري

تحدد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أغسطس 2017 لإقامة مباراة الكأس موسم 2016-2017، وسيتقبل الاهلي والمصري على أرضية ملعب برج العرب الرياضي وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

ستنقل المباراة على قناة أون سبورت الفضائية وعدة قنوات أخرى سنرفق لكم بياناتها قريباً.

تأهل الاهلي والمصري نهائي كأس مصر 2017

استطاع النادي المصري البور سعيد تخطى الزمالك في مباراة نصف نهائي مسابقة الكأس، بعد مباراة متوسطة المستوى، لم تظهر إثارتها غير في الأوقات الأخيرة من زم الشوط القاني وبالحدي مع الدقيقة 85 من وقت المباراة، حينما احتسبت ركلة جزاء للمصري في وقت قاتل.

انهي المصر مباراته أمام الزمالك بالفوز بنتيجة هدفين دون رد بعد اندفاع جميع خطوط الزمالك للهجوم، في محاولة لتدارك تعديل النتيجة، عير أن لاعبي المصري البورسعيدي بقيادة المدرب المتألق حسام حسن، فشلوا جميع خط الزمالك الهجومية.

الأهلي فريق القرن، حقق الفوز على سموحة السكندري، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، واستحوذ لاعبي الأهلي على الكرة غالبية الوقت، وافتقد فريق سموحة الندية، أمام هجوم الأهلي الكاسح، واللياقة البدنية التي يتمتع بها اللاعبين بعد مشاركتهم في البطولة العربية، ليتأهل الأهلي والمصري للمباراة النهائية على لقب نهائي كأس مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *