التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية الأردنية، سوف يعلن التعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية نتائج التوجيهي 2018 في الساعات الأولى من صباح غداً الخميس، حيث يترقب مئات الآلاف من الطلاب إعلان نتائج الثانوية العامة، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، الدكتور عمر الرزاز، والذي يعلن نتائج توجيهي القسم العلمي والأدبي، وكذلك أوائل الطلاب على المملكة في دراسة الثانوية العامة لسنة 2017.

وبدأت استعدادات قوات الأمن لدورها الفعال خلال إعلان نتائج التوجيهي 2018، وسوف تقوم بمراقبة الأمن والأمان للمواطنين أثناء ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2018، ولقد وضعت خطة أمنية محكمة من أجل تأمين عمليات إعلان نتائج التوجيهي بالمملكة في خلال الساعات القليلة المقبلة.

وزارة التربية والتعليم الأردنية:

يستعلم الطلاب على نتائج التوجيهي 2018 من خلال موقع التوجيهي tawjihi.jo، بإدخال رقم الجلوس والعلامات الظاهرة بالصورة، سوف يعرف الطالب نسبته من النجاح في امتحانات التوجيهي بالأردن عام 2018، وسوف يستطيع الطلاب الاستعلام بعد مرور الساعة الثانية عشر ظهر الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018 عبر موقع الوزارة أو عمون.

ولقد ذكرت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح بالتوجيهي للدورة الصيفية تخطت نسبة 50%، وسوف تكون مبشرة لجميع الطلاب، حيث حرصت الوزارة على التدقيق الأخير من عمليات التصحيح، لكي لا يحدث ظلم للطلاب خلال إعلان نتائج التوجيهي وتكون عادلة للجميع، وسوف تكون عند حسن ظن أولياء الأمور.

موقع توجيهي 2018 إيدويف:

كما يتطرق الطلاب بالبحث عن موقع إيدويف الخاص بالطالب، لكي يستعلم من خلاله على نتائج التوجيهي 2017 للدورة الصيفية، والذي يطلب من المستخدم إدخال كلمة السر والمرور من أجل الدخول إلى حساب الطالب الخاص، وبذلك يمكن التعرف على علامات الثانوية العامة للدورة الصيفية 2018.

اعتمد وزير التربية والتعليم، عمر الرزاز، نتائج التوجيهي 2018، وأعلن قائمة الطلاب الأوائل بالأسماء والنسبة المئوية من الأقسام العلمية والأدبية، وسوف ندرج لكم صور الطلاب المتفوقين بعد قليل، ويمكن الاستعلام عن النتائج بكل سهولة عبر موقع توجيهي الأردن.

متابعة نتائج التوجيهي 2018:

نتابع لكم نتائج التوجيهي 2018 ولقد اقتربنا من إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية بعد ساعات قليلة جدا، وتصبح تلك الليلة الأصعب على طلاب التوجيهي انتظار لظهور نتائجهم في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

تستعد وزارة التربية والتعليم الأردنية لرفع نتائج التوجيهي 2018 عبر منصتها الإلكترونية لنتائج توجيهي الثانوية العامة بعد دقائق قليلة، حيث تنطلق النتائج الإلكترونية للبحث عنها منذ الساعات الصباحية اليوم الخميس، وأصبحت النتائج وشكية للكشف عنها للجميع من خلال موقع الوزارة، عمون، وموقع الأوائل.

تبث وزارة التربية نتائج التوجيهي 2018، بعد قليل حيث يعلن الرزاز نتائج امتحانات دراسة الثانوية العامة، ويؤكد بأن التوجيهي جزء حيوي من منظومة التربية والتعليم، وأداة تطوير تتمركز بين المعلم والمتعلم، وسوف يهنئ الطلاب الناجحين في نتائج التوجيهي الأردن اليوم خلال المؤتمر الصحفي المقرر في تمام الساعة 12 ظهر اليوم.

سوف تنطلق نتائج التوجيهي 2018 عبر موقعها tawjihi.jo، ويبحث الطلاب بين صفحات الإنترنت عن نتائج التوجيهي، والتي تصبح متاحة في خلال ساعات قليلة عقب ظهر اليوم الخميس، الموعد المرتقب لتعلن فيه المملكة الأردنية نتائج طلاب الثانوية العامة التوجيهية بالاسم ورقم الجلوس.

يبقى دقائق قليلة وتبدأ نتائج التوجيهي 2018 في الإنطلاق عبر موقع وزارة التربية والتعليم برعاية الملكة رانيا، وفي حضور وزير التربية والتعليم الرزاز ليعلن مباشرة نتائج شهادة التوجيهي لطلاب الثانوية العامة، ويكشف عن علامات الطلاب الأوائل.

انتهت وزارة التربية والتعليم من مؤتمر الوزارة لإعلان نتائج التوجيهي 2018، ولقد أعلن الوزير الطلاب الأوائل، كما أشار إلى جهود الوزارة المبذولة تجاه المنظومة التعليمية، وبلغت نسب النجاح 54.9%، وسوف يتم إدراج النتائج بداخل رابط موقع التوجيهي.

لقد أعلنت وزارة التربية فجر اليوم الخميس نتائج التوجيهي 2018، ولم يتوقع الطلاب ذلك الموعد الذي صدرت به نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية، واعلن الوزير عن الطلاب الأوائل عبر مؤتمر ظهر الخميس، وبالتالي يتعرف أي طالب على نتائج التوجيهي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *