موقع خبر اليوم

“رابط” نتائج التوجيهي 2018 tawjihi.jo الأردن موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “عمان جو”

نتائج التوجيهي 2018 الأردن الدورة الصيفية الأوائل حسب الاسم حسب رقم الجلوس، من الأخبار الهامة التي تشغل طلبة وطالبات شهادة إتمام الثانوية العامة بالأردن، حيث صرح وزير التربية والتعليم الأردني دكتور عمر الرزاز، أنها ستعلن قبل 15 آب الجاري.

وبالفعل أكد سيادته في تصريحات إعلامية أن نتائج التوجيهي 2018 بالأردن حسب الاسم حسب رقم الجلوس الدورة االشتوية، سيتم تحديد موعد إعلانها قبل ظهورها بنحو 48 ساعة على الأقل، وذلك منعا للإرباك سواء للأمهات والآباء أو الطلاب في المرحلة الثانوية، وقال مسئول أن الوزارة تجري حاليا عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، وحسب موقع الأوائل، أوضح أن معدلات التفوق والنجاح مرتفعة بنسبة جيدة عن السنوات الدراسية الماضية.

حددت وزارة التربية والتعليم بالأردن إعلان نتائج التوجيهي 2018 للدورة الصيفية يوم الجمعة الموافق 10/8/2018، ويتم رفعها من خلال هذا الموقع الإلكتروني للحصول عليها فور اعتمادها.

بينما تناولت الصحف الإخبارية والقنوات الفضائية، أن هناك حالة من التوتر تسود الشارع الأردني قبل ساعات من إعلان الدكتور عمر الرزاز نتائج التوجيهي 2018 “نتيجة الثانوية العامة 2018 الأردن الدورة الصيفية حسب رقم الجلوس حسب الاسم، من جهة أخرى سيعقد السيد الوزير مؤتمرا صحفيا يحضره عدد كبير من القيادات داخل وزارة التربية والتعليم.

أعلنت المملكة الأردنية نتائج التوجيهي 2018 عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية بعد إدخال رقم الجلوس وتتبع الخطوات كما بالصورة وكتابة الأرقام من خلال موقع توجيهي 2017 http://tawjihi.jo/.

نتائج التوجيهي موقع الأوائل 2018:

وسيتواجد أيضا بالمؤتمر الصحفي الكثير من القنوات الإخبارية الأردنية، وصحفيي بعض المواقع الإلكترونية، لتغطية الحدث التعليمي الكبير، ألا وهو نتائج التوجيهي 2017 في الأردن، وسيتناول بعض السلبيات خلال العام الدراسي، وبعض العناصر الإيجابية، وسيقوم سيادته بتكريم بعض المعلمين والمعلمات ممن كانوا سببا في تفوق العديد من الطلاب ونجاحهم هذا العام.

الطلاب يبحثون عن: نتائج التوجيهي 2018 شتوي

من المفترض أن يتم رفع كشوف أسماء الطلاب الناجحين على موقع وزارة التربية والتعليم، فور إعلان السيد الوزير نسب النجاح وأسماء أوائل الطلاب في نتائج التوجيهي الأردن 2017، ومذلك من خلال الرابط الإلكتروني التالي www.tawjihi.jo، وسيكون هناك لوحة شرف تضم الطلبة والطالبات هذا العام في كل الشعب والأقسام خلال الدورة الصيفية.

تستعد وزارة التربية لإعلان نتائج التوجيهي 2018 ظهر اليوم السبت، ولا تفصلنا غير بضع ساعات لتعلن نتائج الثانوية العامة أمام الطلاب معدلات النجاح لهذا العام، وينشر الوزير نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 للجميع للبحث عنها برقم الجلوس والاسم، ويتم متابعة موقع الأوائل لننشر نتائج التوجيهي 2018.

لنعلن للطلاب الذين يترقبون إعلان نتائج التوجيهي 2018، حيث يبقى ساعتين فقط وتعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة 2017، حيث تصبح الوزارة على أتم استعداد لإدراج نتائج التوجيهي 2017 عبر البوابة الإلكترونية ظهر اليوم، فتابعونا.

سوف تعلن نتائج التوجيهي 2018، صباح اليوم السبت، حيث بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية، وسوف يتم اعتماد علامة 1400 وهي المجموع الكلي للتوجيهي، وموزعين على كافة المواد الدراسية للقسمين العلمي والأدبي، وشدد الوزير للأخذ في الاعتبار والتمييز بين المواد المشتركة كاللغة العربية والانجليزية والاسلامية والتاريخ والرياضيات في نتائج التوجيهي.

سوف ندرج لكم نتائج التوجيهي برقم الجلوس بعد قليل، حيث ينتظر أكثر من 176 ألف طالب وطالبة ظهور نتائج التوجيهي للدورة الشتوية صباح اليوم السبت الموافق 17 فبراير.