التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي عمون 2017، يترقب جميع طلاب الثانوية العامة الإعلان عن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية من العامة الجاري عام 2016-2017، وبعد أن تم تأكيد المعلومات من قبل وزير التربية والتعليم أن النتيجة إقتربت بشدة وسوف تعلن غداً مباشرة بعد أن يتم الإنتهاء من الؤتمر الصحفي الذي سوف يتم إعلان فيه أسماء أوائل الثانوية العامة “نتائج التوجيهي عمون 2017.

نتائج التوجيهي عمون 2017:

ولا شك أن جميع طلاب الثانوية العامة 2017 في المملكة الأردنية الهاشمية في حالة كبيرة جداً من القلق، وذلك بسبب عدم ظهور رابط نتائج التوجيهي عمون حتي الان، ولكن تصريحات وزير التربية والتعليم قد جعلت في قلوبهم الطمئنينة حتي وإن كانت قليلة، وينتظر الجميع أن تعلن نتائج التوجيهي عمون لعام 2017 في خلال الساعات القليلة القادمة.

وقد صرحت أيضاً مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أن إمتحانات الثانوية العامة الأردنية إمتحانات التوجيهي قد مرت بسلام، ودون أي شكاوي من الطلاب، كما ذكرت مصادر من داخل الوزارة أشارت إلي أن نسبة نجاح الطلاب في العام الجاري قد بلغت 55%، ولكن سيتم تأكيد جميع تلك المعلومات بعد 24 ساعة فقط من الان.

نتائج التوجيهي عمون حيث أنه سوف يتم إنعقاد مؤتمر صحفي يرأسة السيد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، في داخل مركز الملكة رانيا العبد لله لتكنولوجي التعليم، ويتم عقد ذلك المؤتمر لتوضيح جميع درجات الطلاب ونسبهم في نتائج التوجيهي الاردن موقع عمون لسنة 2017، وسوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 بالادرن غداص الخميس الموافق العاشر من شهر أغسطس لعام 2017.

يمكنكم الإستعلام عن روابط نتائج التوجيهي عمون 2017 “نتائج الثانوية العامة” في الأدرن من خلال الدخول إلي موقع التوجيهي والإستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها، ومن يتعثر في الحصول على نتائج التوجيهي لعام 2017 عليهم أن يقوم بوضع أرقام جلوسهم أسفل المقال.

وقد تم وضع خطة أمنية من جانب المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك حتي يتم تأمين سرعة ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 لطلاب الاردن، بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي، وترفع النتائج على الموقع الإلكتروني الموضح في أعلي المقال في الثانية عشر ظهراً.

14 ساعة على إعلان نتائج التوجيهي عمون

أصبح الجميع في ترقب شديد من طلاب الثانوية العامة أو أولياء الأمور ينتظر الجميع الساعات القليلة المتبقية عن إعلان النتيجة عبر رابط الوقع الرسمي لوزارة التربية الادرنية الموضحة في أعلي المقال، وسوف تعلن النتائج بعد إنعقاد المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم الأدرنية مباشرة.

لم يتبقي سوي تسعة ساعات فقط على إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي نتائج التوجيهي لعام 2017، وتوجد حالة كبيرة من القلق بين أولياء الأمور والطلاب في الأونة الأخيرة، ونحن هنا في موقعنا مصر مكس نوفر لكم جميع الروابط التي تؤدي إلي الوصول إلي نتيجة التوجيهي فور أن يتم الإعلان عنها.

بدء فعاليات المؤتمر الصحفي

بعد قليل يستعد وزير التربية والتعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية أن يعلن بدايات المؤتمر الصحفي، والذي سوف يعتمد فيه نتائج التوجيهي 2017، ويعلن أسماء الطلبة أوائل الثانوية العامة، وبعد الإنتهاء من الإعلان داخل المؤتمر سوف ترفق النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الاردنية.

سوف يتم إعلان نتائج التوجيهي 2017 اليوم الخميس، بعد ساعتين فقط من الان ، حيث أنه وقد بدأ العد التنازلي وسوف يتم إعتماد رفم 1400 على أنه المجموع الكلي لنتيجة التوجيهين، ويتم توزيع الدرجات ككل على كافة المواد العلمية للقسم العلمي وكذلك الأديبي، وقد قال وزير التربية والتعليم أنه على الطلاب الأخذ في الإعتبار والتمييز بين المواد المشتركة المتاحة داخل القسمين العلمي والأدبي.

دقائق قليلة وسوف يتم إعلان نسب النجاح الخاصة بطلاب التوجيهي بالدولة الارنية، ومن المفترض أن يتم رفع كشوف أسماء الناجحين وأوائل الطلاب في الثانوية العامة فور إعلان الوزير النسبة المئوية، وسوف تتاج النتيجة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاردني الموضح أعلي المقال، وسوف تكون هناك لوحة شرف يكون بداخلها الطلبة والطالبات المتفقون في الدورة الصيفية.

بعد قليل إعتماد نتيجة الثانوية العامة بالمملكة الاردنية الهاشمية نتائج التوجيهي 2017، بدء رصد درجات الطلاب ليعتمدها وزير التربية والتعليم الرزار، وسوف تتاح لكم النتائج عبر موقع التوجيهي الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع ايدويف، ونتمني التوفيق إلي جميع الطلاب.

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزار أن نتيجة التوجيهي لعام 2017 ليست هي التحدي الوحيد لأي طالب، وأنها تخضع إلي 3 مراحل، فهى تقيس قدرات الطالب وتستهدف التنمية العلمية له، وقد أكمل تصريحاته عن إعتمادة النتيجة وإعلانها خلال دقائق على الموقع الإلكتروني الرسمي.

تحديث.. بعد أقل من نصف ساعة تعلن نتائج التوجيهي في الاردن على الموقع الرسمي لوزارة التربية الاردنية الموضح في أعلي المقال، وموقع ايدويف تابعونا وسوف نوفر جميع الروابط في موقعنا مصر مكس فور أن يتم الإعلان عنها ونتمني التفوق لطلاب التوجيهي بالاردن.

دقائق قليلة جداً بعد قليل إعلان نتائج الثانوية العامة نتائج التوجيهي بالمملكة الاردنية الهاشمية لعام 2017، تابعونا من خلال رابط نتائج التوجيهي الموضح في الأعلي، لحظات قليلة وسوف تظهر النتائج على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم الاردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *