التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج التوجيهي سوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة في المملكة الأرنية الهاشمية غداً الخميس الموافق 10-8-2017 عند الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك وفق التصريحات التي أكدتها وزارة التربية والتعليم بالأردن عن نتائج التوجيهي، وسوف يتم إعلان نتائج أوائل التوجيهي أولاً في خلال المؤتمر الصحفي، وبعدها يتم إعلان النتيجة رسمياً على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موقع نتائج التوجيهي

وفي خلال تصريحات مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم الادرنية أكدت في تلك التصريحات ان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية سوف يتم إرفاقها على الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي بوزارة التربية والتعليم، ويمكن للطالب معرفة النتيجة فور الإعلان عنها خلال الساعات القادمة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص به، والإستعلام عن النتيجة، كما يمكن للطلاب الحصول على النتائج قبل ظهورها بدقائق إذا قاموا بتسجيل بياناتهم عبر موقع الأوائل الذي سيكون أول موقع حاصل على حقوق إعلان نتائج التوجيهي، ومن يسجل فيه سوف تصلة رسالة قصيرة على هاتفه فور صدور النتيجة وإعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

موقع نتائج التوجيهي  والجدير بالذكر وأن عدد الطلاب الذين قد أدوا إمتحانات الدورة الصيفية لنتائج الثانوية العامة التوجيهي 2017 قد بلغ 125378 ، ولم تصلنا أى أخبار مؤكدة حتي الان تفيد بنسبة النجاح الحالية لنتائج الثانوية العامة بالمملكة الأدرنية الهاشمية.

وزارة التربية والتعليم في الاردن

موقع نتائج التوجيهي  وقد أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج الثانوية العامة 2017 في الأدرن قد تمت بصورة مميزة، وكان التركيز كبير جداً في تصحيح أوراق الطلاب، وتمت مراجعة الدرجات بشكل  صحيح وتم تجميعها، على أن ينتظر الجميع إعلان النتيجة رسمياً بعد ساعات من قبل وزير التعليم بالأردن.

باقي أقل من 12 ساعة على إعلان نتائج التوجيهي 2017 في الاردن، والجميع ينتظر المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم إنعقادة من قبل وزير التربية والتعليم الأدرني والذي سيكون في مقر مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم، وسوف يتم مناقشة الجميع فيه حول إعلان أسماء الأوائل وإعلان النتيجة كلياً في الساعة الثانية عشر ظهر غد الخميس، ونتمني النجاح والتفوق إلي جميع الطلاب.

إعلان النتيجة بعد ساعات

من المنتظر أن يتم إعلان موقع نتائج التوجيهي لعام 2017 بعد أقل من 10 ساعات حيث أن جميع الطلاب ينتظر الموعد المحدد من جانب وزارة التربية والتعليم الاردنية والتي حددت موعد النتيجة الساعة الثانية عشر ظهر الغد الخميس، ولاشك أن الطلاب الان في حالة من القلق المستمر وأغلب الطلاب لن ينام هادئاً حتي يعرف نتيجة الشهادة الثانوية العامة التي سوف تحدد مستقبلة، ولكننا نؤكد كم أن جميع الروابط سوف تكون مفعلة فور إعلان النتيجة.

لم يتبقي سوى ساعتين من الان عن إعلان النتيجة الخاصة بطلاب التوجيهي لعام 2017، وينتظر جميع الطلاب الان إعلان النتائج بعد أن ينتهي وزير التربية والتعليم من الؤتمر الصحفي الذي ستعلن فيه أسماء أوائل الثانوية العامة بالأردن 2017.

تحديث.. لم يتبقي سوى ساعةن واحدة عن الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم الاردنية عن إعلان نتائج التوجيهي بالمملكة الاردنية الهاشمية، ومن المنتظر أن يعلن وزير التعليم الاردني أولاً أسماء طلاب الثانوية العامة الأوائل في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الان داخل وزارة التعليم الاردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *