التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية الاردنية ، نحن نتابع معكم هنا في موقعنا مصر مكس التغطية الكاملة حول إعلان نتائج التوجيهي بالأدرن لعام 2017، وقد صدرت بعد الأخبار من داخل وزارة التربية والتعليم الأدرنية تفيد بأن إعلان نتائج التوجيهي بالأردن سوف يصدر غداً الإثنين الموافق السابع من شهر أغسطس لعام 2017.

وقد أجري الطلاب الإمتحانات الخاصة بهم سواء للطلاب النظاميين أو غير النظاميين، حيث أن الطلبة والطالبات قد انتهوا من الإمتحانات الخاصة بالثانوية العامة لعام 2017، دون أي شكوي منهم أو من أهلي الطلاب، وقد كا عدد الطلاب الممتحنين لهة الدورة الصيفية لعام 2017 هم 114096 طالب أدرني وطالبة، ويترقب الجميع الان أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيني الأردن لعام 2017 للدورة الصيفية.

وزارة التربية الاردنية

من المنتظر أن يتم إعلان رابط نتائج التوجيهي 2017 نتائج الثانوية العامة بالأردن الإثنين السابع من شهر أغسطس، أي أننا على بعد ساعات قليلة من وقت إعلان النتيجة الخاصة بطلاب الثانوية العامة في دولة الأدرن الشقيقة، ولا شك أن الطلاب والطالبات الان في قلق شديد وكذلك أولياء الأمور الذي يريدون أن يطمئنوا على مستقبل أبنائهم، ويترقب الجميع إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة.

وزارة التربية الاردنية الجدير بالذكر وأن نتائج الثانوية العامة بالأردن 2017 “نتائج التوجيهي عمون” قد بدأت في الرابع من شهر يوليو الماضي وإنتهت في السابع عشر من نفس الشهر،  لذلك حان وقت ظهورها في خلال الساعات القليلة القادمة من شهر أغسطس الجاري، وقد أدي الطلاب الإمتحانات الخاصة بهم في الأقسام التالية:

  • القسم الأدبي
  • القسم الشرعي
  • القسم العلمي
  • القسم السياحي والفندقي
  • وأخيراً القسم الصناعي

نتائج التوجيهي الاردن

يذكر وأن وزارة التربية الاردنية قد صرحت سابقاً بأن روابط نتائج التوجيهي 2017 تم الإنتهاء من تصحيحها داخل الكنترولات، ومن المنتظر أن يتم المراجعة عليها ورصد الدرجات كاملة، ومن ثم إعلان النتيجة النهائية خلال الساعات القادمة، تابعونا في موقعنا وسوف نرسل لكم روابط النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها، ونتمني التوفيق إلي جميع طلاب الثانوية العامة بالأدرن نتائج التوجيهي بالأردن لعام 2017 الدورة الصيفية.

أيام قليلة من الان وسوف يتم إعلان روابط نتائج التوجيهي بالاردن لعام 2017، تابعونا في موقعنا مصر مكس وسوف نقوم بتحديث الروابط كاملة لطلاب الثانوية العامة حتي يتم الحصول علي النتيجة الخاصة بهم بسهولة ويسر، ونتمني التفوق لجميع طلاب التوجيهي 2017.
صرحت وزارة التربية والتعليم في الدولة الاردنية الهاشمية الشقيقة أنه سوف يتم إنعقاد مؤتمر صحفي في ديوان عام الوزارة، وذلك حتي يتم الإعلان فيه عن نسب النجاح الخاصة بطلاب الثانوية العامة، وسوف يتم أيضاً داخل المؤتمر إعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم، ومن ثم يقوم الطلاب بالإستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن من خلال الروابط الموضحة أعلي المقال.

وزارة التربية الاردنية ولم يتبقي حتي الان على موعد إعلان النتيجة سوي ساعات قليلة جداً ، حيث أنه سوف تعقد وزارة التربية والتعليم الأدرنية الإجتماعي بعد أقل من 48 ساعة، ومن ثم يتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة الأردنية، وتبدأ الوزارة في رفع النتائج على المواقع الإلكترونية.

وزارة التربية الاردنية

نتائج التوجيهي 2017 لم تعلن حتي الان نتائج التوجيهي للعام الجاري 2017-2018، وزادت عمليات البحث من قبل الطلاب في الفترة الحالية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي، ونحن نؤكد هنا في موقعنا مصر مكس أن نتائج الثانوية العامة الأدرنية سوف تعلن بعد عقد المؤتمر الصحفي المعقود من قبل وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة.

والجدير بالذكر وأنه قد حددت المملكة الأردنية الهاشمية في سبيل سياق أخبار التعليم، عبر وضح رابط التسجيل في المكرمة الملكية، وذلك لإبناء العاملين الذين حصلوا على الثانوية العامة من خارج الأدرن لعام 2017، ويقوموا بتسجيل بياناتهم، وذلك للتنافس على مقاعد المكرمة الملكية في الفترة القادمة.

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية الاردنية أعلنت وزارة التربية والتعليم للمملكة الأردنية الهاشمية أن موعد إعلان نتيجة التوجيهي بالأردن لعام 2017، لم يتبقي له سوي 24 ساعة فقط، ومن المقرر إعلان النتيجة بعد إنتهاء عقد المؤتمر الصحفي الخاص بوزير التربية والتعليم المعلن فية أوائل الثانوية العامة، ومن ثم تظهر النتيجة كاملة الساعة 12 ظهراً غداً الخميس، ونتمني التفوق إلي جميع الطلاب.

سوف تتم إتاحة روابط نتائج التوجيهي على موقعنا مصر مكس وذلك فور أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي خلال الساعات القليلة القادمة، تابعونا وسوف نقوم بالتحديث اللازم للتسهيل على الطلاب في الحصول على نتيجتهم فور الإعلان عنها.

حالة من القلق بين طلاب الشهادة الثانوية لعام 2017، وتسود نفس الحالة عند أولياء الأمور الذي ينتظرون بشدة إعلان نتائج التوجيهي 2017، ليطمئنوا على مستقبل أولادهم في الفترة القادمة من حياتهم العملية، وحياتهم العلمية وبدأ تحديد الإتجاهات الصحيحة للإنسان.

بالفيديو وزير التربية والتعليم مع عمر الرزاز

بدأت فعاليات المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الان، ويتم رصد الدرجات لجميع طلاب الثانوية العامة “نتائج التوجيهي بالاردن” ومن ثم سوف يتم إعلان نتائج أوائل التوجيهي بالمملكة الاردنية الهاشمية، وبعد الإنتهاء مباشرة من المؤتمر سوف يتم رفع النتيجة على المواقع الإلكترونية.

تحديث.. يتبقي أقل من ساعة وربع عن موعد إعلان النتيجة المحدد من قبل وزير التربية والتعليم، وتجري الان فعاليات المؤتمر الصحفي للوزارة برعاية الملكة رانيا، وفيحضور وزير التعليم الاردني، وسوف تعلن نتائج التوجيه مباشرة بعد أن يتم إعلان نسبة النجاح وإعلان أوائل الثانوية العامة 2017 بالأدرن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *