التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية ، أعلنت مصادر مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم الاردنية أن نتائج التوجيهي لعام 2017 سوف تظهر خلال ساعات من الان، وسوف يتم عقد مرتمر صحفي من قبل وزير التربية والتعليم سيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة فيه، ومن ثم يتم إعلان النتيجة عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي.

وصارت حالة من الخوف والرعب بين أولياء الأمور والطلاب في المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بسبب تأخر ظهور نتائج التوجيهي لعام 2017، ولكن الان اطمئن قليلاً الطلاب لانه قد تم إعلان توقيت ظهور النتيجة، وذلك بعد أن تم إجراء عمليات التصحيح في الكنترولات وأعمال المراجعة بشكل صحيح.

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية :

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية ننشر لكم في موقعنا مصر مكس جميع الروابط الخاصة بنتائج التوجيهي 2017 بالاردن فور أن يتم الإعلان عنها، ومن المنتظر الان ان يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الغد الخميس الموافق العاشر من شهر أغسطس لعام 2017، وذلك بعد أن يتم عقد مؤتمر صحفي من قبل وزير التربية والتعليم الأردني والذي سوف يعلن فيه أسماء أوائل الثانوية العامة.

موقع وزارة التربية والتعليم:

وقد تأخر إعلان النتيجة نظراً للتدقيق في التصحيح داخل الكنترولات حتي يأخذ كل طالب حقة كاملاً، وقد تمت أعمال التصحيح والمراجعة بصورة دقيقة ومميزة، ومن المنتظر أن يعلن وزير التربية والتعليم إعتماد النتيجة خلال المؤتمر الصحفي خلال ساعات.

وقد صرح وزير التربية والتعليم أنه خلال المؤتمر الصحفي  سوف يقوم هو بإعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي نتائج التوجيهي لعام 2017، ومن ثم يعلن أسماء أوائل الثانوية العامة، وبعد الإنتهاء منها ترفع النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأدرنية الموضح لكم في أعلي المقال.

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية ، تابعونا لحظة بلحظة وسوف نقوم يالتحديثات اللازمة التي تختص بنتيجة الثانوية العامة 2017 نتائج التوجيهي بالأردن خلال ساعات، ومن يريد أن يتعرف على نتيجة الثانوية العامة بالمملكة الأدرنية الهاشمية عليه أن يقوم بوضع رقم جلوسة أسفل المقال، وسوف نحاول أن نعلمة النتيجة في أسرع وقت، ونتمني التوفيق للجميع.

تحديث.. تابعوا معنا لم تعلن نتائج التوجيهي حتي الان، ومن المنتظر أن يتم إعلانها في خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد بعد ساعات قليلة بحضور وزير التربية والتعليم ومعاونية، لكي يتم إعتماد النتيجة خلال ساعات.

نتائج التوجيهي 2017

نتائج التوجيهي 2017 الاردن
نتائج التوجيهي 2017 الاردن

بدأت عمليات البحث من قبل طلاب الثانوية العامة بالمملكة الاردنية الهاشمية، بسبب القلق الموجود بين طلاب الثانوية العامة وألياء أمورهم، وبدأت وزارة التربية والتعليم تستعد لإطلاق النتائج من خلال المواقع الإلكترونية، وطرح الروابط كاملة لطلاب التوجيهي 2017، وسوف تعلن النتيجة من خلال موقع الوزارة الرسمي، وموقع عمون، وموقع الأوائل.

ينتظر جميع طلاب التوجيهي الان أن يعلن وزير التربية والتعليم عن نسبة النجاح، ومن ثم يطرح أسماء أوائل الثانوية العامة على أن يتم إعلان نتائج التوجيهي بعد المؤتمر الصحفي مباشرة، ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية الاردنية وموقع عمون.

دقائق قليلة وينتهي المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية وبعد أقل من 30 دقيقة سوف تعلن النتيجة على الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي لعام 2017، ويترقب الجميع من طلاب الشهادة الثانوية إعلان النتيجة بعد دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *