التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2017 الأردن – فقط خلال ساعات قليلة سوف علن وزارة التربية والتعليم الأردنية لنتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، حيث قد أعلنت مصادر داخل الوزارة بإعلان نتائج الدورة الصيفية لنتائج طلاب التوجيهي 2017، في موعد أقصاه الغد يوم الخميس الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة 12 ظهراً، وهذا بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية والتعليم.

ونظراً لتأخر موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 الأردن، فقد سيطر الخوف والتوتر على الطلاب وأولياء الأمور نظراً لغموض وزارة التربية التعليم الأردنية بتحديد موعد سابق للنتيجة والذي كان من المقرر أن تظر النتيجة يوم الاثنين الماضي، ولكنها قامت بتأجيل النتيجة ليوم الخميس.

نتائج التوجيهي 2017 الأردن

وها نحن ننتظر وإياكم ظهور نتائج التوجيهي الأردني 2017، وكما أوضحت وزارة التربية والتعليم بان النتائج سوف تظهر قبل منتصف الشهر الجاري على حسب خطة وزارة التربية والتعليم، وأن تأخير النتيجة من يوم الاثنين الي الخميس ما هو إلا في مصلحة الطالب حيث يتم مراجعة النتائج والتدقيق بها، حتى تصدر النتيجة بدون أخطاء، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

الجدير بالذكر بأن نتيجة الثانوية العامة الأردن 2017، سوف يتم إعلانها اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة 12 ظهراً، وستقوم منظومة ايدويف بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بنشر واعلان النتيجة لطلبة الثانوية العامة بالأردن للعام الدراسي 2017.

اقتراب موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 الأردن، حيث لا يبقي أمام الطلاب سوي أقل من دقائق قليلة، وتبدأ وزارة التربية والتعليم الأردن بإعلان النتائج، فتابعوا معنا.

تم أعتماد النتيجة الآن من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، وظهورها من خلال:

  • هنا رابط الاستعلام على نتائج التوجيهي 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *