التخطي إلى المحتوى

يعلن موقع وزارة التربية والتعليم الاردن نتائج التوجيهي 2018، حيث تحدد اليوم السبت لظهور نتائج الثانوية العامة 2018 على موقع التوجيهي tawjihi.jo برقم الجلوس، وذلك في العاشرة والنصف من صباح اليوم، والاستعلام عن نتائج التوجهي الدورة الشتوية سيتاح عقب إعلان نسب النجاح وقائمة أوائل توجيهي 2018.

خصص موقع وزارة التربية والتعليم الاردن منذ ساعات قليلة الرابط الرسمي لنتائج شهادة إتمام مرحلة الدراسة الثانوية العامة، وأكدت الوزارة ظهور نتائج الطلاب والطالبات على موقعها الإلكتروني، سنرفق رابط استعلام نتائج الثانوية 2018 قي الأردن من موقع التوجيهي tawjihi.jo .

موقع وزارة التربية والتعليم الاردن نتائج التوجيهي 2018

يترقب الطلاب والياء الأمور خلال الساعات القليلة القادمة موعد انعقاد مؤتمر وزير التربية والتعليم الصحفي بحضور مختلف وسائل الإعلام، ونشر نسب النجاح الرسمية التي تحققت ف نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018، بخلاف الإعلان عن كيفية استعلام نتائج الثانوية العامة اليوم فور تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج التوجيهي 2018 tawjihi.jo .

نقدم لكم طريقة بديلة للحصول على النتائج خاصة في الساعات الأولي من ظهورها، حيث من المتوقع أن يشهد موقع وزارة التربية الأردن حالة من الضغط الشديد، لذا يمكنكم ترك البيانات بالتعليقات، وسنوفرها لكم بمشيئة الله.

رابط نتائج التوجيهي موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

الربط الرسمي الذي نشرته وزارة التربية لاستعلام نتائج التوجيهي 2017 يمكنكم الوصل إليه مباشرة بدون عناء من خلال الموقع التالي:

نتائج الثانوية العامة التوجيهي

تابعونا خلال الساعات القليلة المتبقية حتى الثانية عشر ظهراً والمزيد من بيانات من موقع وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية العامة التوجيهي الدورة الشتوية 2018، فتح موقع وزارة التربية والتعليم الادرن لاستعلام واستخراج نتائج التوجيه 2018 برقم الجلوس، وبعد المؤتمر الصحفي للدكتور عمر الرزاز ستظهر نتيجة الثانوية العامة الأردنية.

تحديث : أكدت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن نتائج الطلاب ستتاح للاستعلام حسب رقم الجلوس بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم صباح السبت 17 فبراير 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *