التخطي إلى المحتوى

دوري جميل، سوف تنطلق اليوم صفارة البداية من دوري جميل من الموسم الجديد 2017- 2018، الذي سيذاع علي مجموعة قنوات ام بي سي برو من خلال مباريات اليوم الأول في دوري جميل، الذي سوف يحضر معه المتعة والأثارة اكثر من الموسم السابق الذي حصل عليه نادي الهلال بفارق 11 نقطة علي صاحب المركز الثاني، وأيضا بوجود  الوافدين الجديدين علي دوري جميل ” الفيحاء و أحد ” الذي يسعى كل منهم علي المنافسة واثبات انهم علي مقدره باستمرار في الدوري السعودي للمحترفين.

يشارك في دوري جميل 14 نادي سعودي ويسعون للمنافسة، ولكن انه فريق واحد فقط الذي يحصل علي دوري جميل، وفريقين أخريين سوف يودعون هذا الموسم ويتم نزولهم إلي دوري الدرجة الأولي السعودي.

دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين 1438-1439
دوري عبد اللطيف جميل

مباريات اليوم في دوري جميل

التعاون والفتح

سوف يبدأ دوري جميل 2017 بمباراة القمة بين التعاون و الفتح اليوم الساعة السابعة مساء بوجود مناخ كروي ممتاز، يدخل نادي التعاون  هذا الموسم بعناصر جديدة ومنها  اللاعبان المصريان ” عصام الحضري و مصطفي فتحي ” سوف يتم دعم الفريق من خلالهم، وتم تحضير الفريق في معسكر تدريبي بتركيا ونتج عنه المزيد من التفاهم والانسجام.

يدخل الفريق اليوم في أولي مبارياته مع فريق الفتح،  وبالنسبة لفريق الفتح لقد دعمت الإدارة الفريق بمجموعة من التعاقدات المتميزة ومنها ألاعبين البرازيليين ساندرو مانويل الذي كان في  نادي التعاون و و جواو بيدرو.

الهلال و الفيحاء

ثاني مباراة من مباريات اليوم في دوري جميل  والتي يكون انتهي اليوم الكروي بالنسبة لليوم الأول في الجولة الأولي، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق، وهي بين فريقين الهلال و الفيحاء الصاعد الجديد، بالنسبة لنظرية الإحصائيات بين الفريقين طبعا سوف تكون لصالح نادي الهلال،  ولكن لعبة كرة القدم لا تخضع لأي تكهنات او احتمالات، فقط الملعب هو الذي يحكم بين الفريقين.

 

دوري جميل
دوري جميل

 

يدخل فريق الهلال بوجود عناصر جديدة ولكن ليست بالكثيرة، لقد تعاقد مع الحارس المرمي علي الحبسي القادم من الدوري الإنكليزي ليأمن حراسة عرينه، ويسعى نادي الهلال لفرض سيطرته علي أول لقاء في الدوري لتوصيل رسالة لجميع المنافسين انه صعب المنال وسيظل في المنافسة.

أما نادي الفيحاء يدخل دوري جميل، ولا يريد النزول مرة أخرى، ولذلك فقد تعاقد مع 22 صفقة جديدة وهي بمثابة فريق كامل بالاحتياطي ويسعى لتوصيل رسالة انه ليس من الفرق التي تكون ” حصالة ” في دوري جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *