التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ام بي سي برو سبورت، التي سوف تقوم بنقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل، في الموسم الجديد، حيث بدأت القناة في إجراء كافة التجهيزات الرسمية لانطلاق موسم دوري جميل الجديد، حيث تقوم القناة بنقل البطولة عبر قناة sport 1 و sport 2 ، وهي بتقنيات الـ HD و الـ SD وجميعها قنوات عالية الجودة، حيث يصل عدد القنوات الرياضية التابع لمجموعة ام بي سي برو، أكثر من سبع قنوات.

قناة ام بي سي برو سبورت، تعمل عبر جهاز GOBX، والذي أطلقته قناة MBC PRO SPORTS، في العام الماضي، وذلك بعد اضافة عدد من القنوات التابع لشبكة برو سبورت المشفرة الجديدة والتي قد تم نقل ترددها من قمر النايل سات وحتى العرب سات، وذلك من أجل الاستقرار على تشفير القناة.

قناة ام بي سي برو سبورت
قناة ام بي سي برو سبورت

تردد قناة ام بي سي برو سبورت، تبث مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي، وذلك على القمر الصناعي عرب سات بدر وسهيل سات 6 درجة شرقاً، حيث لا تعمل القناة على أي قمر صناعي آخر، وقد انتقلت القناة مؤخراً من القمر الصناعي المصري نايل سات إلى عرب سات، وذلك بعد انتهاء عرض القناة عليه.

قناة ام بي سي برو سبورت، سوف تنقل مباريات دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، والذي سوف ينطلق اليوم حيث يلتقى الفتح نظيرة التعاون في مباراة نارية للغاية، ويستضيف نادي الهلال السعودي نظيرة نادي الفيحاء، وذلك في أولى مباريات الجولة الأولى من دوري جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *