التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة بالأردن 2017 الدورة الصيفية جميع المدن الأردنية: ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج التوجيهي بالأردن الدورة الصيفية 2017، وذلك بعد حالة القلق والترقب التي انتابت جميع الاردنيين خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب تاخر إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية، والتي كان من المفترض إعلان ظهورها مع بداية الأسبوع الجالي.

نتائج التوجيهي 2017

وفي سابقة هى الأولى من نوعها، قامت وزارة التربية والتعليم الاردنية لأول مرة في تاريخها بإعلان موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول موعد ظهورها، حيث قامت وزارة التربية والتعليم الاردنية بعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين الماضي أعلن فيه عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية، والمقرر إعلانها اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2017.

نتائج الثانوية العامة بالأردن

هذا وينتظر الجميع اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مركز الملكة (رانيا العبدالله) لتكونولجيا التعليم، والذي سيقوم من خلاله وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور (عمر الرزاز) بإعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية، ومن المقرر أن يعقد هذا المؤتمر في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وسوف يتم بثه ونقله على معظم وسائل الإعلام الأردنية.

روابط إعلان نتائج التوجيهي 2017

من المتوقع ان يكون هناك زحام وزخم كثيف على معظم المواقع الإلكترونية التي أعلنت أنها سوف تقوم بإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017، لذلك أعلن موقع الأوائل الإلكتروني عن تقديم خدمة معرفة نتائج التوجيهي عبر رسائل قصيرة على الموبايل برقم الجلوس مجانا، كما يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 من خلال موقع وزارة التربيةو التعليم الأردنية باستخدام رقم الجلوس والدخول على الموقع مباشرة.

جائت بعض التصريحات من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية لإعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية عبر موقع ايدويف خلال الساعات القادمة من صباح اليوم الخميس للإستعلام عن النتيجة فانتظرنا.

ظهرت الآن نتائج التوجيهي 2017 الأردن الثانوية العامة الدورة الصيفية بالاسم عبر وزارة التربية والتعليم الاردنية بالاسماء بنسبة نجاح بلغت 53% تمنياتنا للجميع بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *