التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة الأردنية 2017 الدورة الصيفية: بعد ساعات قليلة من صباح اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2017، سوف تقوم وزارة التربية والتعليم الأردنية من خلال مؤتمر صحفي سوف يتم عقده برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور (عمر الرزاز) وحضور مجموعة كبير من المسئولين الأردنيين، سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية  لجميع المدن الاردنية، كذلك سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الدورة الصيفية من خلال هذا المؤتمر.

نتائج الثانوية العامة 2017

ويعتبر هذا الحدث هو الحدث الأوسع انتشارا في جميع المدن الاردنية هذه الأيام، وذلك لأن شهادة الثانوية العامة الاردنية أو كما يطلق عليها الأردنيون (التوجيهي)، تعتبر من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب الاردني، حيث يتم تحديد مستقبله من خلال هذه الشهادة، هذا وقد تم تسجيل أكثر من 115 ألف طالب وطالبة في امتحانات الدورة الصيفية للعام الدراسي 2017 في جميع المدن الأردنية.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان رسمي لها، ان موقع eduwave الايديويف، هو الموقع الوحيد الذي يستطيع من خلاله الطلاب استخراج العلامات الخاصة بجميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وكذلك استخراج نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية برقم الجلوس فقط أو الأسم فقط، كما قامت الوزارة بشرح كيفية الدخول على هذا الموقع بسهولة ويسر دون صعوبات.

كيفية الدخول على موقع eduwave الايديويف

1- القيام بتسجيل الدخول على eduwave الايديويف.

2- إدخال البيانات الخاصة بالطالب، والتي تتمثل في اسم المستخدم، وهو الرقم الوطني الخاص بالطالب، وكلمة السر والتي تتكون غالبا من 4 أرقام.

3- بعد الدخول باسم المستخدم وكلمة السرف يتم التعرف مباشرة على نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية.

ومن خلال هذا الفيديو يتم التعرف على كيفية الدخول على موقع eduwave الايديويف

 

 

البحث مازال مستمر من جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية بالمملكة الأردنية الهاشمية حيث يستطيع جميع الطلاب الأستعلام عن النتيجة إلكترونيا بكل سهولة ويسر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ قليل نتائج الثانوية العامة الأردنية (نتائج التوجيهي 2017) عبر الموقع الرسمي للوزارة بنسبة نجاح بلغت 54.9% مكن إجمالي عدد الطلاب، كما أشاد سيادة وزير التربية والتعليم بالطلاب بأن الثانوية ليست نهاية المطاف ويجب التركيز لما هو قادم من اختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *