التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة بالإردن 2017 الدورة الصيفية: مع بداية شهر يوليو الماضي، قام ما يزيد عن 115 ألف طالب وطالبة في جميع المدن الأردنية بأداء امتحانات الدورة الصيفية الخاصة بالثانوية العامة الأردنية 2017، حيث قام الطلاب بأداء الامتحانات في جميع المواد المقررة عليهم في جميع التخصصات (علمي وأدبي ومهني)، ومع نهاية شهر يوليو الماضي وبالتحديد يوم 17 7-2017 انتهت جميع أعمال الامتحانات التحريرية لطلاب الثانوية العامة بالأردن.

نتيجة التوجيهي 2017

الجميع يعلم أن الثانوية العامة بالأردن يختلف نظامها عن أنظمة الثانوية العامة في معظم الدول العربية، حيث يتم تقسيم العام الدراسي في الثانوية العامة بالأردن إلى دورتين، الدورة الأولى يطلق عليها (الدورة الشتوية)، وتكون الامتحانات بها في شهر يناير أو فبراير، أما الدورة الثانية والتي نحن بصددها الأن فهى الدورة الصيفية، هذا ويسمح لجميع الطلاب الذين التحقوا بامتحانات الدورة الشتوية الالتحاق بالدورة الصيفية.

نتيجة الثانوية العامة بالأردن 2017

هذا وينتظر جميع طلاب وطالبات التوجيهي الدورة الصيفية اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2017 إعلان نتائج الثانوية العامة، وذلك على حسب ما صرحت به وزارة التربية والتعليم الأردنية من خلال الناطق الرسمي بها (وليد الجلاد) خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين الماضي، والذي تم من خلاله تحديد الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية.

روابط إعلان نتائج التوجيهي 2017

هذا ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال شديد من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالأردن للاستعلام عن النتيجة، ولذلك نقوم من خلال موقع (مصر مكس) بتوفير جميع الروابط المباشرة للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية.

حيث يستطيع جميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة الدخول على أحد الروابط السابقة وكتابة رقم الجلوس والرقم السري الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية.

الضغط يتزايد على موقع ايدويف من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الثانوية العامة الأردنية للعام الدراسي 2017 الدورة الصيفية، ولكن النتيجة لم تعلن بعد وجاري رفعها، فانتظرونا.

بشرى إلى كل طلاب وطالبات التوجيهي 2017 الدورة الصيفية، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ قليل نتائج الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للوزارة حتى يستطيع جميع الطلاب استخراج النتيجة بالأسماء، تمنياتنا للجميع بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *