التخطي إلى المحتوى

وزارة القوى العاملة والهجرة، تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر أكتوبر لعام 2016 بتلقي طلبات من يرغب من المواطنين بالعمل في دولة الكويت، وقد فتحت الوزارة هذا التقديم حتى عشرة أيام بدءاً من اليوم وذلك برواتب مجزية تتراوح بين 150 و 400 دينار كويتي وهو ما يعادل 3900 جنيه إلى نحو 12 ألف جنيه.

قد يهمك أيضاً:

إعلان معهد ضباط الصف عن فتح باب التقدم لمن يرغب في التطوع برواتب 4000 جنيه تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

وظائف خالية في مدارس 30 يونيو في جميع المحافظات

وظائف خالية بفروع مجموعة السويدي للكابلات للذكور والإناث ولا يشترط الخبرة

وأما عن الوظائف المطلوبة فقد أعلن الوزير عنها كالتالي:

  • مطلوب 5 محاميين حاصلين على ليسانس حقوق للعمل كمستشارين قانونيين في مكتب استشارات قانونية، ويكون السن من 35 إلى 50 سنة، ويتطلب خبرة لنحو 10 سنوات في محاكم القاهرة والإسكندرية.
  • مطلوب 2 محاميين حاصلين على ليسانس حقوق من الشعبة الإنجليزية وذلك من جامعة القاهرة وعين شمس والإسكندرية للعمل في القسم الأجنبي بخبرة خمس سنوات وتدريب على العمل في مجالات القضايا الدولية والعقود الأجنبية والتحكيم، ويتطلب إجاده اللغة الإنجليزية وسن من 30 إلى 50 سنة براتب 400 دينار.
  • مطلوب 3 معقبين قضائيين حاصلين على ليسانس حقوق ولا يشترط الخبرة، وذلك من سن 25 إلى 50 سنة براتب يصل إلى 170 دينار.
  • مطلوب 5 فنيين للعمل بشركة تجارة، ولا يشترط المؤهل وذلك بسن لا يزيد عن 50 سنة.
  • مطلوب عدد 4 كوافيرة، و2 ماكيرة من الإناث وذلك بخبرة لا تقل عن 5 سنوات ولا تزيد عن 50، براتب يصل لنحو 250 إلى 350 دينار ولا يشترط المؤهل.

ولهذه الوظائف مميزات عديدة أبرزها توفر السكن والمواصلات والبدلات، كما أن تذاكر السفر مجانية، ولا يتطلب لشغل هذه الفرص سوى تقديم السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم للوظيفة مع إرفاق شهادات الخبرة والدورات، وتقد إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي وذلك بديوان عام الوزارة في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر بالقاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.