التخطي إلى المحتوى

نتائج برنامج التوجيهي 2017، ينتظر جميع طلاب المدارس الثانوية إعلان نتائج التوجيهي للعام الدراسي 2016-2017، وبعد تأكيد المعلومات من قبل وزير التربية والتعليم، فإن النتيجة قريبة جدا وسيتم الإعلان عنها اليوم بعد المؤتمر الصحفي مباشرة وسيتم الإعلان عن أسماء خريجي المدارس الثانوية “نتائج التوجيه عمون 2017.

نتائج التوجيهي عمون 2017:

ليس هناك شك في أن جميع طلاب المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية عام 2017 هم في حالة توتر جدا، لأن نتائج نتائج التوجيهي عمون لم تظهر بعد، ولكن البيانات التي أدلى بها وزير التعليم، اتضح منها إن  أولياء الأمور و الطلاب نفسهم جعلت قلوبهم لا يهدأ حتى لو كانت قليلة، نتائج التوجيهي 2017 في الساعات القليلة القادمة.

وأفادت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية أن امتحانات الثانوية العامة الأردنية اجتازت امتحانات التوجيهي بأمان ودون أي شكاوى من الطلاب، ووفقا لمصادر داخل الوزارة، بلغت نسبة نجاح الطلاب هذا العام 55٪ كل هذه المعلومات هي فقط 24 ساعة من الآن.

نتائج التوجيهي 2017
نتائج التوجيهي 2017

 

وفي مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم من داخل مركز الملكة رانيا العبد الله للتكنولوجيا التربوية، سيعقد مؤتمر لتوضيح جميع درجات الطلبة ونسبتهم في نتائج العام الدراسي 2017 مشروع عمون، على نتائج التوجيهي 2017 اليوم.

يمكنك الاستفسار عن نتائج نتائج مدرسة التوجيهي عمون 2017 الثانوية الثانوية في الأردن عن طريق إدخال موقع التوجيهي والاستفسار عن النتيجة مباشرة بعد الإعلان عنها، أولئك الذين يبحثون على نتائج التوجيهي 2017 يجب وضع أرقام جلوسهم في نهاية المقال.

وقد وضعت المملكة الأردنية الهاشمية خطة أمنية لضمان تسريع نتائج المدرسة الثانوية لعام 2017 للطلاب في الأردن بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

إعلان عن نتائج عمون

الجميع ينتظر لبضع دقائق متبقية لإعلان النتيجة عن طريق وزارة التعليم من خلال رابط الموقع الرسمي وستعلن النتائج مباشرة بعد المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم.

لا يوجد سوى القليل من الدقائق  متبقية على الإعلان عن نتائج الصف الثالث الثانوي النتائج التوجيهي 2017، وهناك حالة كبيرة من القلق بين أولياء الأمور والطلاب في الآونة الأخيرة، ونحن هنا في موقعنا مصر مكس نقدم لك كل الروابط التي تؤدي إلى نتيجة التوجيهي بمجرد الإعلان.

إطلاق المؤتمر الصحفي

يقوم وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بالإعلان عن بدء المؤتمر الصحفي الذي سيعتمد نتائج العام الدراسي 2017 ويعلن أسماء الطلاب في بداية المرحلة الثانوية.

كما بدأ العد التنازلي، وسيتم توزيع الدرجات ككل على جميع المواد العلمية في الأقسام العلمية والأدبية، يجب على الطلاب النظر فيه والتمييز بين المواد المشتركة المتاحة داخل الأقسام العلمية والأدبية.

وسيتم الإعلان عن بضع دقائق وسيتم الإعلان عن معدلات النجاح للطلاب التوجه في دولة الأردن، ويفترض أن تقدم أسماء الطلبة الأوائل في المرحلة الثانوية مباشرة بعد أن يعلن الوزير النسبة المئوية،

وسيتم الحصول على النتيجة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت، لوحة من الشرف الذي اتفق عليه الطلاب والطلاب في الدورة الصيفية.

نتائج برنامج التوجيهي 2017، تبدأ في مراقبة درجات الطلاب للموافقة عليها من قبل وزير التربية والتعليم الرزاز، وستكون النتائج متاحة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع إيدييف، نتمنى لكم النجاح في جميع الطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *