التخطي إلى المحتوى

عبد الحسين عبد الرضا – تناولت الأنباء والأخبار تعرض الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا لوعكة صحية شديدة دخل على أثرها العناية المركزة بالعاصمة البريطانية لندن، حيث تعرضت لصحته لوعكة مفاجئة اضطر السفر للاستشفاء، وتناول موقع التواصل الاجتماعي توتير ردود أفعال المتعاطفة، حيث جاءت معبرة بكل الاحترام والحب الذي يدخرهما الجمهور العربي تجاه أعمال الفنان عبد الحسين الفنية الممتعة.

وانتشرت الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عن الوضع الصحي المتدهور للفنان عبد الرضا، مشيرة إلى أنه وضع تحت الأجهزة بغرفة العناية المركزة، وهذا بعد تعرضه لغيبوبة، وهذا الأمر ما نفاه عضو مجلس إدارة الفنانين الكويتيين الفنان طارق العلي.

عبد الحسين عبد الرضا

وقد صرح الفنان طارق العلي في نشرة كويتية التي تبث من قبل وزارة الإعلام لكويتية، لحمد لله والشكر لله على سلامة العم الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا، تعرض لطارئ صحي، وعلى أثره وُضع في العناية المركزة، وما تداول أنه في حالة غيبوبة غير صحيح”، مضيفاً أن كل ما يحتاجه الفنان الآن دعواتكم، حيث هو الآن في غرفة العناية المركزة بلندن بالفعل، لكن يتوقع الأطباء أن صحته تبدأ بالتحسن اكثر وأنه يرتاح أكثر فأكثر.

وأيضاً قد بين العلي أن الفنان عبد الحسين عبد الرضا قد خضع لتركيب دعامات الرجل والقلب، وهو الان في حالة مستقرة غير داعية للقلق، وليس في حالة غيبوبة كما شاع في الأخبار وعبر مواقع التواصل، ويتمنى عدم نشر مثل هذه الإشاعات المعتادة كخبر الوفاة أو غيبوبة أو غيره إلا بعد التأكد من صحة الخبر جيداً.

ننفي تماماً كل ما تردد من أخبار وأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا، وأن كل ما يتم تداوله مجرد إشاعات.

في متأخر من مساء اليوم الجمعة، أتت الأخبار والأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا عن عمر يناهز الـ 78 عام، بعد دخوله بغيبوبة نتيجة خضوعه لعملية جراحية بالعاصمة البريطانية لندن لم تبقيه على قيد الحياة طويلاً.

وفاة عبد الحسين عبد الرضا
وفاة عبد الحسين عبد الرضا

 

الكويت تودع الفنان الراحل

ودعت الكويت اليوم الأربعاء الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، الي مثواه الأخير بعد أن وصل جثمانه اليوم إلى البلاد قادماً من لندن حيث ما توفي هناك، ولقد شارك بالجنازة الكثير من الفنانين ومشاهير العرب، حيث شارك الفنان سعد الفرج وحسين الجسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *