موقع خبر اليوم

نتائج مسابقة الاساتذة الامتحان الشفوي 2018|نتائج مسابقة الإداريين مقتصد ومشرف التربية

نتائج مسابقة الاساتذة الشفوي 2018، تعلن اليوم نتائج مسابقة الاساتذة 2018 عبر موقع وزارة التربية الوطنية، بخلاف نتائج أسلاك التربية ومنها نتائج مقتصد ونائب مقتصد ونتائج مشرف التربية ونتائج مستشار التوجيه، للوظائف التي تم إجراء الاختبار التحريري لها بخلال شهر جوان الماضي، وسنتعرف اليوم على من نجح في الاختبار الشفوي خلال .

أشارت مصادر مطلعة إعلان نتائج مسابقة الأساتذة الامتحان الشفوي اليوم 23-7-2018، حيث تم التأكيد على الانتهاء من إدراج نقاط الامتحان الشفوي ضمن المعادلة الحسابية الألية والخاصة بحساب المعدل العام لتقديرات الناجحين في نتائج مسابقة الاساتذة 2018، وسيتاح الاستعلام عن نتائج مسابقة الاساتذة الشفوي بعد قليل للمواد المختبر فيها لمسابقة أستاذ التعليم الابتدائي وكمسابقة الإداريين .

نتائج مسابقة الاساتذة الامتحان الشفوي 2018

يترقب ما يقرب من 120 ألف مترشح ممن تخطو الاختبار الكتابي في مسابقة الاساتذة بعنوان 2018، من المتقدمين على الاختبارات الشفوية لأستاذ التعليم الابتدائي، بجانب مسابقة 2018 للوظائف المقتصدين ومستشار التوجيه ومشرف التربية، الاستعلام عن نتائج مسابقة الاساتذة الشفوي 2018 برقم التسجيل بعد قليل.

تواترت العديد من الأخبار حول موعد ظهور نتائج مسابقة الاساتذة 2018 الاختبار الشفوي، خلال الأيام الماضية، حتى صدور تصريحات رسمية عن وزارة التبية الوطنية تشير للموعد بالتحديد، غير أن عدة مواقع إخبارية كبرى أكدت ظهور النتائج اليوم الإثنين 23 جوليه.

موقع نتائج مسابقة الاساتذة 2018 برقم التسجيل

وزارة التربية الوطنية خصصت رابط رسمي للاستعلام عن الناجحين بصفة نهائية في الاختبارات الشفوية من امتحانات مسابقة الاساتذة 2018، وهو نفس الموقع الذي تم التسجيل من خلاله:

موقعه نتائج الاساتذة 2018 النهائية

أشارت بعضض التقارير عن كون النجاح في الاختبار الكتابي لا يعين الفوز بالمسابقة، ولابد من النجاح في الاختبار الشفوي للحصول على واحدة من فرص التوظيف نفي نتائج مسابقة الاساتذة الشفوي 2018.

تحديث : ظهرت منذ قليل نتائج مسابقة الاساتذة الامتحان الشفوي، ويمكنكم التعرف على المعدلات النهائية للاختبار الكتابي والشفوي، ومن هم ضمن قائمة الاحتياط من موقع وزارة التربية الوطنية المرفق بعالي.