التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في معهد محمد بن نايف ، رابط القبول بمعهد محمد بن نايف للدراسات الفنية ، أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الخميس عن فتح باب التسجيل والقبول بمعهد محمد بن نايف للدراسات الفنية نظم الاتصال التابع لوزارة الداخلية، على أن يتم التسجيل بمعهد محمد بن نايف لحاملي شهادة الثانوية “الثانوية العامة، ثانوية المقررات”، وذلك لمن يرغب في الحصول على دبلوم الدراسات الفنية نظم الاتصال من خلال الالتحاق بالدراسة بالمعهد.

وسنوضح لكم شروط التسجيل في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية، وكذلك رابط التسجيل والقبول بمعهد محمد بن نايف من خلال هذا الموضوع، حتى يتمكن من تنطبق عليه الشروط من التسجيل إلكترونيا.

شروط القبول في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ماعدا  من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
  2. ن يكون المتقدم أحد خريجي الثانوية العامة أو الثانوية بنظام المقررات علوم طبيعية، بمعدل لا يقل عن 85%.
  3. أن يكون خريج 1438.
  4. لا يزيد السن عن 20 سنة، ولا تقل الدرجة الكلية لاختبار القدرات العامة عن 70%، ولا تقل الدرجة الكلية لاختبار التحصيلي عن 60%.
  5. أن يجتاز المتقدم الكشف الطبي والمقابلة الشخصية بنجاح.
  6. لا يكون صدر ضده حكم شرعي بقضية مخلة بالشرف والأمانة.
  7. أن يكون المتقدم متفرغا للدراسة، وغير مسجل في أي مؤسسة تعليمية أخرى.

موعد التقديم في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

أوضحت إدارة معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية نظم الاتصال التابع للإدارة العامة للشئون الفنية بوزارة الداخلية، أن التقديم سيتم بشكل إلكتروني عبر الرابط الموضح أدناه، وذلك بداية من 21-11-1438هـ “الموافق 21 من شهر ذو القعدة 1438″، ويستمر التقديم حتي الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 25-11-1438هـ “الموافق 25 من شهر ذو القعدة 1438”.

رابط وطريقة التقديم والتسجيل في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

على راغبي التسجيل بمعهد محمد بن نايف للدراسات الفنية للحصول على دبلوم الدراسات الفنية ونظم الاتصالات زيارة هذا الموقع بوابة التوظيف الإلكتروني وزارة الداخلية السعودية ، ليتقدم للالتحاق بمعهد محمد بن نايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *