التخطي إلى المحتوى
توقعات نهاية العالم، وقال علماء الفلك ونظريات المؤامرة أن الحياة علي الأرض ستنتهي في غضون أسابيع قليله بسبب اصطدام كوكب غامض بالأرض.
كان الكسوف الشمسي السابق تحذيرا، والكوكب نيبيرو سيظهر في السماء بعد الكسوف التالي وضرب الأرض في سبتمبر توقعات نهاية العالم ، بينما نفت وكاله الفضاء الأمريكية ناسا في وقت سابق وجود كوكب يدعي نيبيرو واعتبرته خدعه يجري تداولها علي الإنترنت.

توقعات نهاية العالم

وكان رواد الشبكات الاجتماعية في العالم العربي منشغلين بعدد من المواضيع أبرزها موضوع نهاية العالم
ووصف نشطاء التغريد في العالم العربي نهاية العالم بالحديث عن اقتراب نهاية العالم بسبب احتمال اصطدام كوكب بالأرض  الأمر الذي حقق زيادة هائله في مواقع الاتصالات.
علي الرغم من نشر عدد من علماء الفلك وبعض الصحف والتقارير الكذب هذه المعلومات، ولكن مواقع الشبكات الاجتماعية المحاصرين في أعقاب هذه التقارير.

 

توقعات نهاية العالم وقد ادلي رئيس الجمعية الفلكية في جده المهندس ماجد أبو زهره بتعليق علي الأسطورة القائلة بان نهاية العالم ستكون في غضون أسابيع قليله نتيجة لاصطدام كوكب يدعي نيبيرو.
وأوضح انه لا يوجد في الأساس كوكب نيبيرو، وان الأسطورة ليست جديده وقد انتشرت بالفعل منذ عده سنوات وعلي وجه التحديد في أواخر 2012.
توقعات نهاية العالم
توقعات نهاية العالم
وأشار إلى انه إذا كان هذا نيبيرو موجودا بالفعل ويقدر انه سيضرب الأرض بالفعل فيجب ان يرأه الجميع الآن بعينين مؤكدين أن أي خطر من هذا النوع يستدعي رفع مستوي الخطر علي مقياس تورينو ، وهو مقياس لتصنيف خطر اصطدام الأجسام الفضائية بالقرب من الأرض.

 نفت وكاله الفضاء الأمريكية في وقت سابق وجود الكوكب نيبيرو واعتبرت مجرد خدعه يتم تداولها علي شبكه الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *