التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقه الأساتذة وأجريت وزاره التعليم الجزائرية اختبارات شفويه لاختيار الأساتذة في مسابقة التوظيف التي أعلنها الموقع الرسمي علي الإنترنت وبلغ عدد مقدمي الطلبات في المسابقة نحو 700 طالبا ويجري حاليا الإعلان عن نتائج مسابقة المعلمين 2017 من خلال الموقع الشبكي للمكتب الوطني.
وأعلن عن التنافس علي توظيف نتائج الأساتذة في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وقدم عدد الخريجين في الجزائر طلبا للحصول علي هذه الوظيفة وحددت الوزارة عده شروط يجب أن يستوفيها مقدم الطلب للنهوض بمهنه الأستاذ، مما سيؤثر علي النهوض بالتعليم وعلي الدولة بوجه عام سترشح الوزارة 10000 من الذين قدموا طلبات للحصول علي هذه الوظائف.

نتائج مسابقه الأساتذة

مسابقه الأساتذة أعلنت الوزارة إعلان نتائج مسابقة الأساتذة اليوم الخميس. 10 أب/أغسطس ، الذي قدم المسابقة في مختلف الولايات الجزائرية مثل
  • جيجيل
  • وبيكر
  • ولغمان
  • وسيدي بيل عباس
  • ووادي
  • وباتنا
  • والولايات الأخرى في الجزائر حيث يعرض المواطنون للحصول علي الشواغر التي أعلنتها  وزارة التربية الوطنية
من أجل معرفه نتائج مسابقة الأساتذة التي ستعلن مساء غد الخميس يجب عليك الدخول إلى الموقع إلكتروني للمكتب الوطني ومعرفه أسماء أولئك الذين تم قبولهم في الوظائف مباشره بعد إعلان وزاره التربية الوطنية الجزائرية، وسوف نعلن لكم في المقالة عن ظهور النتيجة علي الموقع الذي أعلن علي الفور  وصعوبة واحده في الحصول علي النتيجة يرجى وضع اسمك ورقم التسجيل في التعليق أدناه  وسوف نساعدك علي الحصول عليه.

رابط الحصول علي نتيجة مسابقه الأساتذة

وتم الإعلان عما قريب عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة ويمكن لمقدمي الطلبات الآن تحديد النتيجة بالدخول إلى الموقع الشبكي من هنا للمكتب الوطني والحصول علي رقم تسجيله لمعرفه أسماء أولئك الذين قبلوا في المسابقة التي أجرتها وزاره التعليم الجزائرية بعد الإعلان عن الحاجة إلى المدرسين والمعلمين في مختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *