التخطي إلى المحتوى

لعبة مريم أصبحت الآن حديث الملايين في كل أنحاء العالم العربي، بسبب الضجة الكثير حول أسرار هذه اللعبة، وقد انتشر الكثير من الجدل حول لعبة مريم، وهناك من قال أنها قد تكون تتجسس عليك، وقد تكون تصورك خلسة، وهناك من قال أن لعبة مريم لعبة استخبارتية، وأنها تسرق المعلومات الشخصية، وتستخدمها ضد المستخدم بعد ذلك.

شاهد ملف كامل عن كل تفاصيل لعبة مريم

متى تنزل لعبة مريم على الأندرويد

أصبح مستخدمي الأندرويد ينتظروا بكل شغف نزول لعبة مريم على متجر جوجل بلاي، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي حدثت حولها بعد أن حملها مستخدمي جوالات الأيفون، أصبح مستخدمي أندرويد يطالبوا مطوري لعبة مريم بسرعة تنزيل اللعبة على متجر جوجل بلاي.

وفي هذا السياق قال سلمان الحربي مطور لعبة مريم، أنه جاري الآن تجهيز اللعبة لنظام أندرويد، وبالتالي يستطيع المستخدمين تنزيل لعبة مريم على جوالات أندرويد قريبا خلال الأيام الثلاثة القادمة، وقد نشر المطور سلمان الحربي صورة من برنامج أندرويد أستوديو أثناء تطويره لعبة مريم لكي تكون متاحة على الأندرويد.

لعبة مريم للأندرويد قريبا
لعبة مريم للأندرويد قريبا

لعبة مريم نالت الكثير من الجدل عقب نزولها على متجر أبل ستورز، وقد أدى هذا الجدل إلى وصولها إلى التريند في محركات البحث، وأيضا التريند في تويتر، وهذا يعني أن لعبة مريم قد حققت الكثير من النجاح خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد تعدى عدد المستخدمين الذين قاموا بتنزيل لعبة مريم على الأيفون المليون مستخدم، وأيضا هنا الكثير من مستخدمي الأندرويد الذين حاولوا استخدام محاكي نظام أيفون لكي يستطيعوا تنزيل لعبة مريم على الجوالات، وهذا يعني أن اللعبة فعلا قد حققت نجاح كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *